• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

تشكيلة : اليوفنتوس يرحل لملاقاة الانتر حاملا شعار الثار

hihi2-1

تتجه انظار عشاق الكرة الايطالية عصر السبت لموقعة ديربي ايطاليا عندما يحل متصدر الترتيب وحامل اللقب نادي اليوفنتوس ضيفاً ثقيلاً على مدينة ميلانو لملاقاة نادي الانتر على ملعب ” جوسيبي مياتزا ” ضمن الجولة الثلاثين من منافسات الدوري الايطالي لكرة القدم . وذلك في تمام الساعة الخامسة بتوقيت مكة المكرمة .

ينزل البيانكونيري اللقاء وفي جعبهم 65 نقطة ويسعى اشبال المدرب انطونيو كونتي الى تحقيق الانتصار وحصد النقاط الثلاثة والثأر من الانتر بعد ان هزمهم الاخير في لقاء الذهاب واوقف سلسلة الانتصارات . وستكون هذه المباراة الاخيرة قبل الامتحان الاصعب قبل السفر الى ميونخ لملاقاة بايرن في ذهاب الدور الربع نهائي من مسابقة دوري ابطال اوروبا . وتحوم الشكوك حول مشاركة المدافع كيليني بسبب الاصابة .

وفي المقابل يدخل اصحاب الارض اللقاء وهم في المركز السادس برصيد 47 نقطة ويأمل النيراتزوري في اعادة سيناريو الذهاب عندما تغلب بثلاثة اهداف مقابل هدف وحيد ويسعى الانتر الى تحقيق المستوى المطلوب بعد التذبذب في الاداء في الاسبايع الاخيرة منها الخسارة امام بولونيا والخروج من دور الستة عشر من مسابقة اليورويا ليغ .ويأمل الانتر الى المشاركة في احدى البطولات الاوروبية في الموسم المقبل .وسيفتقد الانتر الى مجهود مدافعه البرازيلي جوان خيسوس بسبب الايقاق .

التشكيلة المتوقعة حسب المصادر الايطالية

hihi2-2

يمان السلطي – هاي كوره




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024