• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

تشكيلة : تشيلسي يستهل اسبوعه الصعب في ضيافة ساوثهامتون

hihi2-8

يرحل فريق تشيلسي صاحب المركز الثالث في الدوري الانجليزي الممتاز برصيد 55 نقطة الى ملعب مضيفه ساوثهامتون صاحب المركز السادس عشر على سلم الترتيب برصيد 31 نقطة , ضمن مباريات الجولة 31 من البريمير ليج .

البلوز يستهل بهذه المباراة مبارياته الاربعة في ظرف تسع ايام , بحيث سيلتقي بعدها بيومين مانشستر يونايتد في اعادة مباراة دور ربع النهائي لكاس الاتحاد الانجليزي , ليستضيف بعد ذلك روبين كازان الروسي ضمن بطولة الدوري الاوروبي يوم الخميس , ويعود السبت لملاقات سندرلاند في الدوري .
الشيء الجيد بالنسبة لتشيلسي هو الاداء الرائع الذي يقدمه الفريق مؤخرا بقيادة هازارد و ماتا , واخر تلك النتائج الجيدة كان الفوز المستحق على وست هام يونايتد بهدفين دون رد لهازارد و لامبارد .

الا ان ساوثهامتون الذي اوقف المسيرة الجيده لليفربول عندما تغب عليه بثلاثة اهداف مقابل هدف الاسبوع قبل الماضي , قد لايكون صيدا سهلا لرجال المدرب الاسباني رافائيل بينيتز , لاسيما وان ساوثهامتون يلعب على ارضه وبين جمهوره .

بينيتز الذي اكد مغادرته للفريق خلال الصيف , حث لاعبيه على النظر للفريق الذي امامهم اي مانشستر سيتي والتنافس معه على المركز الثاني بدلا من التنافس مع ارسنال وتوتنهام وايفيرتون على المركز الرابع , كما اعرب عن سعادته بالاداء الذي يقدمه الفريق مؤخرا , مشيدا بالعلاقة الجيدة بينه وبين قائد افريق جون تيري .

الجدير بالذكر ان مباراة الفريقين ذهابا انتهت بالتعادل بهدفين لمثلهما .

وفيما يلي التشكيلة المتوقعة للمباراة :

محمد يحيى – هاي كورة




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024