• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

تشكيلة : ارسنال يسعى لمواصلة صحوته على حساب ضيفه ريدينغ

hihi2-6

يستضيف فريق ارسنال صاحب المركز الخامس في ترتيب الدوري الانجليزي الممتاز برصيد 50 نقطة فريق ريدينغ صاحب المركز التاسع عشر على سلم الترتيب برصيد 23 نقطة , ضمن مباريات الجولة 31 من البريمير ليج .

المباراة التى تبدو سهلة على المدفعجية نظرا لمستوى الفريق الضيف , ستكون فرصة ممتازة لرجال المدرب الفرنسي ارسين فينغر لمواصلة ملاحقة كل من توتنهام وتشيلسي منافسيه على احدى بطاقات دوري ابطال اوروبا الموسم المقبل , و يأتي الارسنال من فوز خارج ميدانه على فريق سوانزي سيتي العنيد بهدفين دون مقابل سجلهما مونريال و جيرفينيو .

في حين يأتي ريدينغ الذي يبدو انه سيودع الدوري الممتاز , من خسارة امام متصدر الترتيب مانشستر يونايتد بهدف دون مقابل وهي الخسارة الخامسة عى التوالي للفريق في الدوري , مما يرجح كفة اصحاب الارض لمواصلة صحوتهم .

يذكر ان بعض الاصابات بدأت تعصف بلاعبين مهمين في تشكيلة ارسنال , مثل النجم الصاعد جاك ولشاير الذي سيغيب لاسبوعين اخرين , كذلك الفرنسي غير المحظوظ ابو ديابي الذي تقرر غيابه من جديد ولمدة تسعة اشهر بعد الاصابة التى لحقت به في اربطة الركبة .

الجدير بالذكر ان مباراة الذهاب بين الفريقين انتهت لمصلحة ارسنال بنتيجة 5-2 على ملعب ريدينغ مما يزيد من حظوظه في اللقاء .

وفيما يلي التشكيلة المتوقعة للمباراة :

محمد يحيى – هاي كورة




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024