أنجي الروسي يحاول التوقيع مع فالديس بعرض خيالي ليصبح الحارس الأعلى أجرا في العالم - هاي كورة
  • FaceBook
  • Twitter
  • rss


تابعنا على تويتر حمل تطبيق الاندرويد حمل تطبيق الآي فون

أنجي الروسي يحاول التوقيع مع فالديس بعرض خيالي ليصبح الحارس الأعلى أجرا في العالم

hihi2-1

انجي ماخاشكالا بقيادة نجم برشلونة السابق صامويل ايتو و الذي تحث إدارة المدير الرياضي نجم ريال مدريد السابق روبرتو كارلوس على اقتناع تام بفكرة التوقيع مع حارس البلوغرانا فيكتور فالديس، وذلك اعتبارا من الموسم القادم.

إدارة النادي قامت بالاتصال بالفعل مع الحارس موضحة نيتها في أن يصبح حارسا لنادي أنجي الروسي و خاصة أن النادي يود المشاركة في دوري الإبطال بترسانة جيدة من اللاعبين، لهذا فإن الإدارة لنادي انجي أكدت على أنها تخطط على جعل فيكتور الحارس الأعلى أجرا في العالم.

آنجي على استعداد لدفع 10 ملايين يورو للموسم الواحد لفالديس، و مع بعض المكافآت قد تصل إلى 12 مليون يورو للموسم الواحد، وهو ما سيحدث ضجة إعلامية كبيرة كون أن فالديس سيتجاوز أبرز نجوم العالم من ناحية الدخل.

أنجي يدرك على أنه من أجل المنافسة على لقب بقيمة دوري الابطال فإنه يحتاج لأبرز نجوم العالم في كل المراكز لهذا فهو يسعى لتعزيز جميع المراكز من حراسة المرمى إلى رأس الحربة.

لحد الآن فإن العرض المقدم من أنجي الروسي لا يمكن لأي نادي آخر أن ينافسه، لهذا فإذا ما قرر فالديس أن يقوم بتغيير الأجواء فإن العرض المغري لحد الآن هو عرض النادي الروسي.

ياسين التاجي – هاي كورة




التعليقات مغلقة.

جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2020
74