• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

يورك وكول يدعمان المدرب السير أليكس فيرجسون

hihi2-14
يرى دوايت يورك وأندي كول أن السير أليكس لديه تركيبة للنجاح عند التفكير في التدوير بين مهاجميه خلال مباريات مانشيستر الهامة.

أمام المدير الفني مهمة الاختيار بين وين روني وروبن فان بيرسي وداني ويلبك وخافيير هيرنانديزعندما يواجه يونايتيد ساندرلاند يوم السبت في الدوري الممتاز وذلك قبل 48 ساعة فقط من مواجهة تشيلسي في كأس الاتحاد الإنجليزي .

ولكن يورك الذي سجل 66 هدف في 152 مباراة مع مانشستر يونايتيد، لديه ثقة كبيرة في أن مدربه الأسبق سيجتاز هذا الاختبار.

هذا ما يتقاضى عنه المدير الفني أجره الكبير الإختيار بين اللاعبين،ولحسن الحظ، أنه نجح في ذلك أكثر مما أخفق. أنا على يقين أنه سينجح لأن لديه طريقة جيدة في ذلك.

كان هذا واضحًا أمام تشيلسي عندما لعب روني وتشيتشاريتو في الهجوم وقد سجل كل منهما. ولديهم سجل جيد أمام هذا الفريق. بعض اللاعبين يحبون التسجيل بالفطرة في فرق معينة ويقوم المدرب بعمل الدور المنوط به.

يكون لديك مقدرة خاصة على التسجيل في فرق معينة و كان كولى يسجل دائمًا أمام نيوكاسل في كل مباراة يلعبها وكنت أسجل في كل مباراة ألعبها أمام كوفنتري سيتي.”

بالتأكيد، شكل يورك وكول شراكة هجومية قوية في موسم 1998/1999 الذي انتهي على أفضل نحو. ولكن بالرغم من ذلك، كان السير أليكس يبادل بينهما ويشرك تيدي شرينجهام وأخرى سوليسكيار في مباريات معينة.

وقد أعاد كول التأكيد على ما قاله يورك من أن المدرب سيتخذ القرارات السليمة في نهاية هذا الأسبوع ولكنه أوضح السبب في عدم سهولة الغياب كلاعب.

 

هاي كورة




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024