• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

تقديم : باريس سان جيرمان يستضيف مونبلييه قبل برشلونة

hihi2-1

يستقبل متصدر الترتيب نادي باريس سان جيرمان ضيفه وحامل اللقب نادي مونبلييه مساء الجمعة على ملعب ” حديقة الامراء ” ضمن افتتاح الجولة الثلاثين من منافسات الدوري الفرنسي لكرة القدم قبل الموقعة الكبييرة مع برشلونة في ذهاب دور الربع نهائي من مسابقة ابطال اوروبا على نفس الملعب . وذلك في تمام الساعة العاشرة والنصف بتوقيت مكة المكرمة .

يدخل النادي الباريسي اللقاء بقيادة هداف الدوري السويدي زلاتان ابراهيموفيتش الذي يملك 25 هدفاً في صدارة الترتيب الهدافين ،من اجل حصد النقاط الثلاث والمضي قدماً نحو التتويج ويملك نادي العاصمة 58 نقطة بفارق خمس نقاط عن اقرب مطارده وهو نادي ليون . وقد يفتقد النادي الباريسي الى مجهودات لاعب خط الوسط البرازيلي كارلوس مورا بداعي الاصابة .

وفي الطرف الاخر ينزل الفريق الزائر وحامل اللقب في النسخة الماضية اللقاء وهم في المركز السابع برصيد 45 ، وقد عرف الفريق نوعاً من التذبذب في الاداء وتراجع مستواه وبيع عدد من لاعبيه وابرزهم المهاجم جيرو الذي انتقل الى الارسنال . ويأمل الضيوف من هذا اللقاء بخروج بأقل الاضرار والحصول على نقطة واحدة لمحاولة حجز مقعد اوروبي يؤهله الى اليوروبا ليغ في الموسم المقبل .

يمان السلطي – هاي كوره




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024