• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

توريه سيرحل عن مانشستر سيتي ومنصور بن زايد يستطيع إنقاذ الموقف

hihi2-8

أصبح الإيفواري يايا توريه على وشك الانفصال عن فريقه مانشستر سيتي الإنجليزي بعد أن أكد وكيله أن اللاعب سيرحل من السيتي إذا لم يحصل على عقد جديد في موعد أقصاه السبت المقبل.

وأشارت تقارير صحفية إنجليزية اليوم إلى أن توريه بدأ مفاوضات مع إدارة المان سيتي خلال الأشهر الست الماضية، إلا أن تلك المفاوضات لم تكلل بالنجاح حتى الآن.

وقال ديمتري سيلوك، وكيل اللاعب أنه إذا لم يحصل توريه على عقد جديد خلال الأيام الثلاثة أو الأربعة المقبلة فإنه سيرحل عن السيتي ويبدأ التفاوض مع أندية أخرى للانتقال إليها الموسم المقبل.

وأكد وكيل توريه أنه يشعر أن اللاعب سيرحل من السيتي، وقال إن الأمر لا يتعلق بالمال ولكن هناك العديد من الأسباب، وهي أن توريه يشعر بأنه لا يحظى باحترام إدارة السيتي، باستثناء الإيطالي روبرتو مانشيني مدرب الفريق، فهو الوحيد الذي يكنّ للاعب الاحترام.

ويحصل توريه على 220 ألف جنيه إسترليني راتبا أسبوعيا، في الوقت الذي يؤكد فيه وكيل اللاعب أن الأمر لا يتعلق بالأموال فقط، ولكن هناك أمورا أخرى تقوم الإدارة بمناقشتها مع اللاعب حول عقده، ولم يتم حسم أي منها رغم أن المفاوضات مستمرة منذ 6 أشهر.

وقال وكيل توريه:” ربما تتغير الأمور إذا تحدث مالك مانشستر سيتي، الشيخ منصور بن زايد آل نهيان مع اللاعب ربما لا يعلم المالك تفاصيل ما يجري مع توريه”.

وهناك عدة أندية تريد يايا توريه في فريقها الموسم القادم ومنها ريال مدريد و تشيلسي و نادي باريس سان جيرمان.

وكان توريه، 29 عاما، قد انتقل إلى السيتي من برشلونة الإسباني، في يوليو 2010.

 

هاي كورة




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024