• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

فيديو : بالوتيلي يقود ايطاليا للفوز على مالطة

hihi2-1

حقق المنتخب الايطالي فوزاً سهلاً على مستضيفه المنتخب المالطي (2-0) مساء الثلاثاء ضمن المجموعة الثانية لصفيات القارة الاوروبية لنهائيات كأس العالم 2014 المقامة في البرازيل العام القادم .

دخل الازوري اللقاء بتشكيلة مكونة من ناديي الميلان واليوفنتوس وبحراسة المرمى جان لويجي بوفون الذي اصبح متساوياً من المدافع الاسبق مالديني برصيد 126 .

في الدقيقة 7 تحصل المنتخب الايطالي على ركلة جزاء بعد عرقلة الشعرواي داخل المنطقة تمكن زميله ماريو بالوتيلي من ترجمتها الى الهدف الاول للازوري .

وفي الدقيقة 16 تحصل اصحاب الارض على ركلة جزاء نفذها القائد ميفسود تمكن بوفون من التصدي لها . وعاد نفس اللاعب ليسدد الكرة من خارج منطقة الجزاء ولكن كرته ارتطدمت بالعارضة لتحرم المنتخب المالطي من ادراك التعادل .

وفي الدقيقة الاخيرة من الشوط الاول عاد بالوتيلي ليحرز الهدف الثاني بعد تمريرة جميلة من الظهير الايسر دي تشيلو الذي ارسلها الاول بيمناه على يمين الحارس ، لتنتهي الحصة الاولى بتقدم المنتخب الارزق بهدفين مقابل لاشيء .

وفي الشوط الثاني هدأ رتم المنتخب الايطالي وكاد لاعب خط الوسط جياكيرني تسجيل الهدف الثالث بعد عرضية من اباتي ارسلها الاول بيمناه ولكن الحارس تمكن من ابعادها الى ركنية . وفي الدقيقة 86 اخرج المدرب تشيزاري براندلي صاحب الهدفين ليشرك عوضاً عنه مهاج نادي بولونيا البيرتو جيلاردينو . لينتهي اللقاء بفوز الازوري بوقع هدفي الشوط الاول

وبهذا الفوز رفع المنتخب الايطالي رصيده من النقاط الى 13 في المركز الاول ، فيما بقى مالطة في المركز الاخير من دون اي نقطة .

الهدف الاول

hihi2-2

الهدف الثاني

hihi2-3

يمان السلطي – هاي كوره




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024