تقديم : هولندا امام رومانيا العنيد والبرتغال في مواجهة اذربيجان - هاي كورة
  • FaceBook
  • Twitter
  • rss


تابعنا على تويتر حمل تطبيق الاندرويد حمل تطبيق الآي فون

تقديم : هولندا امام رومانيا العنيد والبرتغال في مواجهة اذربيجان

hihi2-2

تبحث هولندا عن فوزها السادس على التوالي عندما تستضيف المنتخب الروماني مساء الثلاثاء ضمن المجموعة الرابعة لتصفيات اوروبا المؤهلة الى نهائيات كأس العالم 2014.

ينزل المنتخب الهولندي اللقاء بعد الفوز السهل في الجولة الماضية  على ارضه امام المنتخب الاستوني بثلاثة اهداف نظيفة ويحتل الطواحين المركز الاول برصيد 15 نقطة . ويأمل رفاق المهاجم روبن فان بيرسي الى مواصلة العطاء وتقديم العروض الباهرة وحجز ورقة الترشح باكراً والخروج بالفوز السادس على التوالي .

وفي الجهة المقابلة يدخل المنتحب الروماني اللقاء وهم في المركز الثالث برصيد 10 نقاط متساوياً مع المنتخب المجري في عدد النقاط ولكن فارق الاهداف يصب في مصلحة الاخير .ويأتي من تعادل ايجابي خارج الميدان امام منافسه في المجموعة المنتخب المجري بهدفين لكل فريق . ويسعى الرومان الى الخروج بنتيجة ايجابية ولو بتعادل لكي يبقي حظوظه قائمة في حجز الورقة الثانية من اجل اللعب في الملحق .

hihi2-3

وفي المجموعة السادسة يرحل المنتخب البرتغالي لمقابلة منتخب اذربيجان في مهمة سهلة نسبياً ويسعى لاخذ النقاط الثلاث والاقتراب اكثر من المنتخب الروسي متصدر المجموعة .

ويدخل المنتخب البرتغالي اللقاء بعد التعادل الايجابي خارج القواعد امام الكيان الصهيوني بثلاثة اهداف لكل فريق ويحتل برازيل اوروبا المركز الثالث برصيد 8 نقاط ، وسيفتقد المنتخب البرتغالي لمجهودات قائده كريستيانو رونالد بسبب تلقيه البطاقة الصفراء في مباراته الاخيرة .

وفي الطرف الاخر يدخل اصحاب الارض اللقاء بعد التعادل السلبي من دون اهداف خارج ميدانه امام المنتخب لوكسمبورغ ويحتل منتخب اذربيجان المركز الخامس برصيد 3 نقاط .

يمان السلطي – هاي كوره




التعليقات مغلقة.

جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2020
82