• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

“بالوتيلي” يصف ” توتي ” بالظاهرة ويرحب بعودته للمنتخب الايطالي

Hihi2 -1

 

رحب ماريو بالوتيلي مهاجم المنتخب الايطالي ونادي الميلان بالعودة المحتملة لنجم نادي روما فرانشيسكو توتي إلى صفوف المنتخب الايطالي مجدداً؛ ووصفه بأنه ” ظاهرة” وقال أن الأبطال أمثال توتي من المفضل تواجدهم في صفوف المنتخب.

جاء ذلك خلال اللقاء الصحفي الذي أجرته معه صحفية ”  Gazzetta ” الايطالية؛ حيث قال : ” أنا لم يسبق لي أن أقيم أحد؛ أنا فقط أركز في حياتي؛ لقد نضجت كروياً لأنني أكبر فأنا الآن لدي 23 عاماً؛ لدي خبرة جيدة أو سيئة لا أعلم أنا فقط أكبر لكي أتعلم”.

وعند سؤاله عن رأيه في مقارنته بأفضل خمس مهاجمين بالعالم عقب هدفه في مرمى البرازيل قال:” أود أن أشكر كل من قال ذلك ولكن أنا لا أحتاج للمقارنة؛ فأنا لا أعتبر نفسي لا من أقوى ولا من أندر اللاعبين فأنا نفسي وأحاول أن أصل إلى مستوى أفضل ” .

وعن مباراة البرازيل قال :” كانت مباراة جيدة وكان لديهم المزيد من الفرص ولكنها كرة القدم”.

وأضاف : ” عقب انتهاء المباراة قمت بالأتصال بوالدي؛ والدي قال أنني أهدرت العديد من الأهداف ولكني سجلت هدفاً جيداً؛ أما والدتي فقامت بتهنئتي وهنئت الفريق بأكمله”.

أما عن الفرعون ستيفين شعراوي فقال :” أنا وشعراوي أصدقاء ودائماً نكون سوياً؛ فخور لأنني وجدت صديق وزميل بالفريق؛ أساعده في كل شيء يفعله وكذلك هو يساعدني في كل شيء”.

كما تحدث بالوتيلي عن العنصرية وأكد إنها تزعجه جداً وتسبب له الضيق وأتفق مع زميله بالفريق ” بواتينج ” فيما قاله خلال المؤتمر الذي نظمته الأمم المتحدة عن اليوم العالمي للقضاء على العنصرية حيث أكد بواتينج على ضرورة نزع العنصرية من ملاعب كرة القدم.

 

هاي كورة




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024