• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

فيديو: هولندا تهزم استونيا وانجلترا تضرب بيد من حديد

hihi2-1

حقق المنتخب الهولندي العلامة الكاملة بعد انتصاره الخامس على التوالي على نظيره المنتخب الاستوني (3-0) مساء الجمعة ضمن المجموعة الرابعة من تصفيات كأس العالم لكرة القدم .

افتتح الطواحين التسجيل عبر لاعب هامبورغ رافائيل فان دير فارت في الدقيقة 47 واتبعه مهاجم مان يونايتد روبين فان بيرسي بالهدف الثاني في الدقيقة 72 وفي الدقائق الاخيرة من الشوط الثاني عزّو ساشيكن النتيجة بتسجيله الهدف الثالث في الدقيقة 84 . لينتهي اللقاء بفوز المنتخب الهولندي بثلاثة اهداف نظيفة .

وبهذا الانتصار ارتقع رصيد المنتخب الهولندي الى النقطة 15 في المركز الاول ، فيما بقى رصيد استونيا عند النقطة 3 في المركز الخامس .

الهدف الاول / الهدف الثاني / الهدف الثالث /

hihi2-2

وفي لقاء اخر ضرب المنتخب الانجليزي بيد من حديد من فوزه الكبير على مستضيفه منتخب سان مارينو (8-0)

سجل اهداف المنتخب الانجليزي كل من  اليساندرو ديلا فال عن طريق الخطأ في الدقيقة 12 واتبعه لاعب خط وسط الارسنال تشامبرلين بالهدف الثاني في الدقيقة 28 وعند الدقيقة 35 اضاف مهاجم توتنهام جيرمان دييفو الهدف الثالث قبل ان يحرز اشلي يونغ الهدف الرابع في الدقيقة 39 وفي الدقائق الاخيرة من الشوط الاول سجل قائد الفريق فرانك لامبارد الهدف الخامس في الدقيقة 42 لينتهي الشوط الاول بتقدم المنتخب الانجليزي بخمسة اهداف نظيفة .

وفي الشوط الثاني اضاف واين روني الهدف السادس في الدقيقة 54 قبل ان يضيف مهاجم ليفربول دانيل ستوريدج الهدف السابع في الدقيقة 70 وعاد جيرمان دييفو ليسجل الهدف الثامن والثاني له شخصياً في الدقيقة 78. لينتهي اللقاء بفوز اسود الثلاثة بثمانية اهداف نظيفة .

وبهذا الفوز اصبح رصيد المنتخب الانجليزي عند النقطة 11 في المركز الثاني ، فيما بقى  سان مارينو من دون اي نقطة .

الهدف الاول / الهدف الثاني / الهدف الثالث / الهدف الرابع/ الهدف الخامس / الهدف السادس / الهدف السابع / الهدف الثامن

يمان السلطي – هاي كوره




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024