• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

فيديو : المنتخب البحريني يهزم المنتخب القطري ولبنان يحقق فوزه الاول في البطولة

hihi2-1

حقق المنتخب البحريني فوزه الثاني في مشوراه بعد ان تغلب على ضيفه المنتخب القطري (1-0) على ملعب ” البحرين الدولي ” مساء الجمعة ضمن المجموعة الرابعة من تصفيات كأس اسيا لكرة القدم .

ويدين النادي البحريني بهذا الفوز بفضل لاعب خط الوسط فوزي عايش الذي سجل هدف الانتصار والثلاث نقاط في الدقيقة 20 من الشوط الاول.

وبهذا الفوز رفع المنتخب البحريني رصيده الى النقطة 6 في المركز الاول فيما تجمد رصيد المنتخب العنابي عند النقطة 3 في المركز الثاني .

شاهد هدف اللقاء الوحيد

hihi2-2

وفي لقاء اخر تمكن المنتخب اللبناني من التغلب على ضيفه التايلندي (5-2) على ملعب ” كميل شمعون ” ضمن المجموعة الثانية .

افتتح لاصحاب الارض التسجيل عن طريق حسن شعيتو في الدقيقة 6 وعاد نفس اللاعب ليسجل الهدف الثاني في الدقيقة 22. وتمكن محمود حيدر من تسجيل الهدف الثالث في الدقيقة 31 .لينتهي الشوط الاول بتقدم المنتخب اللبناني بثلاثة اهداف نظيفة .

وفي الشوط الثاني تمكن الضيوف من تقليص النتييجة عن طريق تيراسيل دانغدا في الدقيقة 49 . وعاد المنتخب الاحمر ليسجل الهدف الرابع ولكن هذه المرة عبر لاعبه حسن معتوق في الدقيقة 73 . قبل ان يسجل بوانغشان الهدف الثاني لتايلند في الدقيقة 86 . وفي الدقيقة الاخيرة من عمر اللقاء تمكن عباس علي عطوي من تسجيل الهدف الخامس . ليحقق المنتخب اللبناني الفوز الاول له في البطولة .

وبهذا الانتصار رفع المنتخب البناني رصيده الى النقطة 3 في المركز الثالث فيما بقى تايلند صفر من النقاط .

الهدف الاول / الهدف الثاني / الهدف الثالث / الهدف الرابع / الهدف الخامس

الهدف الاول لتايلند / الهدف الثاني

يمان السلطي – هاي كوره

 




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024