جيمي كاراغر : اوين كان هداف خارق .. وترجيته ان لايذهب الى ريال مدريد - هاي كورة
  • FaceBook
  • Twitter
  • rss


تابعنا على تويتر حمل تطبيق الاندرويد حمل تطبيق الآي فون

جيمي كاراغر : اوين كان هداف خارق .. وترجيته ان لايذهب الى ريال مدريد

hihi2-16

تحدث لاعب ليفربول المخضرم جيمي كاراغر عن زميله السابق في الفريق و المعتزل حديثا الانجليزي مايكل اوين بإعتباره واحد من افضل الهدافين الذين مرو على نادي ليفربول بشكل خاص وعلى الكرة الانجليزية بشكل عام , كما ذكر كارغر انه طلب من اوين بشده ان لايذهب الى ريال مدريد الاسباني حيث كان يرى ان مكانه هو في ليفربول , وتمنى لو انه عاد ثانية بعد ان غادر النادي الملكي .

وقال كاراغر : لقد انضممنا معا الى الفريق الاول في نادي ليفربول , كنا أصدقاء وزملاء في غرفة الملابس , وكنا الأصغر في المجموعة , اوين سجل هدفا رائعا في اول مباراة له ضد ويمبلدون وأصبح واحد من اكثر لاعبي كرة القدم اثارة للجدل في أبناء جيله .
واضاف : لقد كان واحدا من ابرع الهدافين في تاريخ كرة القدم , لقد شاهدته عدة مرات كيف يترك خيبات الامل جانبا ويعود الى مستواه مرة اخرى عندما يتطلب الامر ذلك , وهذا من الاسباب التى جعلت نادي مثل ريال مدريد يطلبه .
ثم تحدث عن رفضه لانضمام اوين لريال مدريد فقال : كنا في أمريكا خلال جولة ما قبل بداية الموسم مع ليفربول عندما قال لي اوين ان ريال مدريد قد قدم له عرضا وكان يفكر بجدية حول هذا الموضوع , لاسيما وان  جبريل سيسيه كان قد وقعت للتو مع الفريق وميلان باروش قد عاد من كأس الامم الاوروبية 2004 فائزا بالحذاء الذهبي .
واضاف : رأى مايكل أن الوقت قد حان للقيام بتحدى جديد , انا قلت له انه يرتكب خطأ ، لان مدريد كان نادي كرة قدم تحكمه سياسة معينة وقلت له انه لن يلعب , لقد كان لديهم راؤول ورونالدو الذان يلعبان دائما ، ولكي تكون ناجحا في مدريد ، عليك ان تكون أكثر من مجرد هداف ولكن مايكل كان يرى انه الأفضل وسوف يحقق نجاحا في اسبانيا , وعلى الرغم من ذلك فقد ادى بشكل لابأس به وسجل 16 مرة في 45 مباراة .
وعن امنيته في ان يعود للريدز قال : عندما عاد إلى إنجلترا بعد 12 شهرا ، كان يمكن أن يأتي الى ليفربول ولكن كان هناك تنافس كبير من قبل نيوكاسل , ولكن على الأقل كان هناك فرصة للعودة إلى ليفربول في عام 2009 , حيث انه بعد انتهاء عقده مع نيوكاسيل بحثت مع بينيتز امكانية عودته ولكن بدلا من ذلك اشترى بينيتز ديفيد نجوج , مما اضطره للانتقال الى مانشستر يونايتد , وهذا كان خطأ اخر لانه فقد كل فرصة لمصالحة جماهير ليفربول .
من مقال لجيمي كاراغر

محمد يحيى – هاي كورة




التعليقات مغلقة.

جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2020
84