• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

فيديو : بايرن ميونخ يثار من ليفركوزن ويغرد وحيدا في الصدارة

hihi2-1

ثأر متصدر الترتيب نادي بايرن ميونخ من نادي بايرن  ليفركوزن بعد ان تغلب عليه في عقر داره (2-1) في اللقاء الذي اقيم مساء السبت على ملعب ” باي ارينا ” ضمن الجولة السادسة والعشرين من منافسات الدوري الالماني لكرة القدم (البوندسليغا)

دخل النادي البافاري اللقاء بغياب عدد من عناصرة الاساسية ابرزها القائد فيليب لام والكرواتي ماندزوكيتش ولاعب خط الوسط توني كروس والفرنسي فرانك ريبيري .

ضغط بايرن ميونخ منذ بداية المباراة وكاد ماريو غوميز ان يفتتح النتيجة برأسية ولكن كرته تصدى لها الحارس وعاد غوميز مرة اخرى ولكن بتسديدة عالت المرمى.

وفي الدقيقة 25 اهدر لاعب خط الوسط شفانيشتايغر فرصة التقدم بالنتيجة بعد ان جاءت الكرة من روبين ولكن لم يستطع الوصول اليها .

وفي الدقيقة 37 ومن مجهود فردي رائع تمكن ماريو غوميز من افتتاح النتيجة بعد ان راوغ دفاع ليفركوزن ووضع الكرة على يمين الحارس . لينتهي الشوط الاول على وقع هذا الهدف .

hihi2-2

وفي الشوط الثاني دخل اصحاب الارض بصورة مغايرة عن الاول وتمكن لاعب خط الوسط سيمون رولفيز من ادرك التعادل في الدقيقة 75 . بعد ركلة ركنية تمكن سيمون من ارسال الكرة بيسراه داخل الشباك .

واشرك المدرب هاينكس المهاجم البيروفي بيتزاو لزيادة الحركة الهجومية حتى تمكن ذلك بتسجيل بايرن ميونخ الهدف الثاني عبر المدافع فيليب فوليشيد في الدقيقة 87 عن طريق الخطأ . لينتهي اللقاء بفوز بايرن ميونخ بهدفين مقابل هدف وحيد .

وبهذا الفوز رفع النادي البافاري رصيده الى النقطة 69 ، فيما تجد رصيد الخاسر عند النقطة 45 في المركز الرابع .

شاهد تفاصيل ادق عن المباراة

الهدف الاول للبايرن

hihi2-3

الهدف الاول لليفركوزن

hihi2-4

الهدف الثاني للبايرن

hihi2-5

يمان السلطي – هاي كوره




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024