• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

تشكيلة : روما يواجه بارما ونابولي لتعويض الإخفاق الأخير

SOCCER: SERIE A; UDINESE-ROMA

يستقبل نادي العاصمة روما ضيفه نادي بارما عصر الأحد على ملعب ” الاولمبيكو ” ضمن الجولة التاسعة والعشرين من منافسات الدوري الايطالي لكرة القدم ويأتي اللقاء في  تمام الساعة الخامسة بتوقيت مكة المكرمة .

يدخل الجيالوروسي اللقاء بعد ان عرف الفوز في المراحل الاخيرة ولكن توقفت في الجولة الماضية امام نادي اودونيزي بتعادله هدف لكل شبكة . وعرف روما نوعاً من الانتفاضة بعد إقالة المدرب زيمان وتولي أندريا تزولي الذي عرف الفوز على اليوفنتوس وجنوى واتالانتا . ويحتل روما المركز السابع برصيد 44 نقطة .

وفي المقابل يدخل الضيوف اللقاء وهم في المركز الثاني عشر برصيد 35 نقطة ويأتي من فوز على تورينو بثلاثة اهداف مقابل هدف بعد ان كان متأخراً . ويأمل دونادوني الى تحقيق نتيجة إيجابية والخروج بنقاط المباراة.

التشكيلة المتوقعة

hihi2-2

hihi2-3

وفي لقاء اخر يستقبل نادي نابولي نظيره اتالانتا على ملعب ” السان باولو ” من ذات الجولة .
ويعيش نادي نابولي فترة من الإحباط والتخبط بعد ان خرج من الدوري الأوروبي ولم يذق طعم الفوز منذ اخر خمس مباريات وصيام هدافه الارغوياني كافاني عن التهديف نحو ستة مباريات ويأتي النادي الجنوبي من هزيمة خارج أرضه امام نادي كييفو بهدفين نظيفين . ومن ناحية أخرى اصبح مركزه الثاني مهدّد من الميلان ويملك نابولي 53 نقطة .

فيما يدخل اتالانتا اللقاء لزيادة أوجاع نابولي والاستفادة من الوضع الذي يعيشه النادي في الفترة الحالية ويملك اتالانتا 33 نقطة ويحتل المركز الرابع عشر . ويأتي من فوز على متذيل الترتيب بيسكارا بهدفين نظيفين.

التشكيلة المتوقعة

hihi2-4

يمان السلطي – هاي كوره




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024