• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

تقديم : بايرن ميونخ يسعى للثار من ليفركوزن

SOCCER-GERMANY/

ينزل متصدر الترتيب نادي بايرن ميونخ ضيفاً ثقيلاً على نادي بايرن ليفركوزن مساء السبت على ملعب ” باي ارينا ” ضمن منافسات الجولة السادسة والعشرين من منافسات الدوري الالماني لكرة القدم ” البوندسليغا ” وذلك في تمام الساعة الثامنة والنصف بتوقيت مكة المكرمة .

يدخل النادي البافاري اللقاء وعينه على تحقيق الفوز ومتابعة التحليق في سماء البوندسليغا ، ويأمل بايرن ميونخ الى الثأر من ليفركوزن بعد ان اذاقه طعم الهزيمة في اليانز ارينا ضمن مرحلة الذهاب وهي الهزيمة الاولى له في هذا الموسم .

ويأتي النادي البافاري من فوز صعب على ارضه امام نادي دوسلدورف بثلاثة اهادف مقابل هدفين ضمن الجولة الماضية من البوندسليغا ،ويأتي ايضاً من تأهل الى دور الربع نهائي من مسابقة ابطال اوروبا بصعوبة رغم هزيمته على ارضه امام نادي الارسنال بهدفين نظيفين بعد ان فاز عليه في المباراة الاولى بثلاثة اهداف مقابل هدف .

وصرح مدرب الفريق يوب هاينكس يجب العودة السريعة الى الانتصارات ونسيان الهزيمة الاوروبية الاخيرة ويجب الحذر من الفرق القادمة . يملك البايرن في رصيده 66 نقطة بفارق 20 نقطة عن اقرب ملاحقه وهو دورتموند .

وفي الطرف الاخر يدخل اصحاب الارض اللقاء  لاعادة تكرار مباراة الذهاب ووضع البايرن في مرحلة شك والخروج بنتيجة ايجابية تساعده للحفاظ على المركز الثالث المهدّد من نادي شالكة . يذكر ان المركز الثالث مؤهل مباشر الى دوري الابطال .

ويملك ليفركوزن 45 نقطة ويأتي من هزيمة خارج ميدانه امام نادي ماينز بهدف وحيد .

يمان السلطي – هاي كوره




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024