• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

تشكيلة : البيانكونيري يرحل لمقابلة بولونيا في رحلة صعبة

hihi2-1

يشد متصدر الترتيب نادي اليوفنتوس الرحال لمقابلة نادي بولونيا مساء السبت على ملعب ” ريناتو دال أرا ” ضمن الجولة التاسعة والعشرين من منافسات الدوري الايطالي لكرة القدم . وذلك في تمام الساعة الحادية عشرة الا ربع بتوقيت مكة المكرمة .

يدخل الابيض والاسود اللقاء وفي جعبتهم 62 نقطة ويأمل البيانكونيري الى تحقيق الفوز في ميدان صعب ومواصلة تقديم العروض الجيدة  والابتعاد اكثر على لائحة ترتيب الدوري بعد ان اصبح الفارق 9 نقاط مع مطارده نادي الجنوبي نابولي . ويسعى البيانكونيري الى تأمين صدارة الدوري بفارق جيد قبل موقعته امام نادي بايرن ميونخ الالماني في دور الربع نهائي كما اسفرت القرعة .

ويأتي اليوفي من فوز صعب على ارضه امام نادي كاتانيا الصقلي في الجولة الماضية بفضل هدف جياكيريني في الوقت الضائع من عمر اللقاء . وكثيراً مايعاني اليوفي من ملعب خصمه الصعب عندما يأتي اليه . ولكن هذه المرة ستكون بصفة البطل .

وفي الطرف الاخر يدخل نادي بولونيا المنتصر في الجولة الماضية خارج ميدانه امام نادي الانتر بهدف نظيف سجله المهاجم البيرتو جيلاردينو . ويحتل بولونيا المركز العاشر عند النقطة 35 ، ويأمل اصحاب الارض في انتراع الفوز وتحقيق النقاط الكاملة للاقتراب اكثر من المقاعد الاوروبية ” اليوروبا ليغ ” .

التشكيلة المتوقعة حسب المصادر الايطالية

hihi2-2

يمان السلطي – هاي كوره




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024