• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

فيديو : تشيلسي الى ربع النهائي بفوزه على ستيوا بوخارست

Chelsea v FC Steaua Bucuresti - UEFA Europa League Round of 16

بلغ نادي تشيلسي الانجليزي دور الربع نهائي من مسايقة الدوري الاوروبي بعد فوزه على ستيوا بوخارست الروماني (3-1) مساء الخميس على ملعب ” ستامفورد بريدج ” ضمن اياب دور الستة عشر من المسابقة .

دخل النادي اللندني اللقاء بكامل صفوفه باحثاً عن التسجيل مبكراً وحجز ورقة التأهل لتعويض اخقاق دوري ابطال اوروبا .

استطاع البلوز من تسجيل الهدف الاول عن طريق لاعب خط الوسط الاسباني ماتا في الدقيقة 34 بعد تمريرة جميلة من البرازيلي راميريس تمكن الاول من ارسال الكرة بيسراه لترتطم بالقائم وتدخل الشباك .

وفي الدقيقة 38 ومن هجمة متقنة اضاع البلجيكي هازارد فرصة زيادة غلة التهديف  بعد تسديدة قوية تمكن الحارس من التصدي لها ببراعة . وحاول توريس من وضع بصمته ولكن فشل في تحقيق ذلك .

وفي الدقيقة الاخيرة تمكن النادي الروماني من احراز هدف التعادل عن طريق المدافع شيريشس بعد دربكة في منطفة دفاع النادي الانجليزي تمكن المدافع من خطف الكرة والتسديد في سقف المرمى . لينتهي الشوط الاول بالتعادل الايجابي هدف لكل فريق .

FBL-EUR-C3-CHELSEA-STEAUA BUCHAREST

الشوط الثاني

دخل البلوز ارض الملعب وعينه على الهدف الثاني من خلال الضفط على دفاعات ستيوا . ومن ركلة حرة نفذها الاسباني ماتا وصلت الى رأس القائد جون تيري الذي اودعها على يمين الحارس معلناً تقدم النادي الانجليزي مرة اخرى في الدقيقة 58 .

وفي الدقيقة 61 كاد لاعب خط الوسط تشيرسو ان يدرك التعادل عن طريق تسديدة قوية تمكن بيتر تشيك من ابعادها .

وفي الدقيقة 71 تمكن المهاجم الاسباني من تسجيل الهدف الثالث بعد تمريرة من مواطنه ماتا تمكن الاول من وضع الكرة على يسار الحارس .

وحاول توريس اعادة تكرار هدفه بعد ان رواغ دفاعات ستيوا وسدد الكرة التي مرّت بجانب القائم الايسر للحارس . وفي الدقيقة 86 تحصل تشيلسي على ركلة جزاء بعد عرقلة هازارد لكن توريس سدّد الكرة في العارضة .

وبعدها حاول ميكيل وراميريس مت تسجيل الهدف الرابع ولكن الحظ وقف ضدهم لينتهي اللقاء بفوز تشيلسي بثلاثة اهداف مقابل هدف . ويتأهل الى الدور المقبل .

الهدف الاول لتشيلسي

hihi2-3

الهدف الاول لستيوا

hihi2-4

الهدف الثاني لتشيلسي

hihi2-5

الهدف الثالث لتشيلسي

hihi2-6

يمان السلطي – هاي كوره




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024