• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

زينيت يودّع وروبين كازان يتاهل الى ربع النهائي من الدوري الاوروبي

hihi2-1

ودّع نادي زينت سان بطرسبورغ الروسي بطولة الدوري الاوروبي رغم فوزه على ضيفه نادي بازيل السويسري (1-0) اليوم الخميس على ملعب بيتروفسكي ضمن إياب دور الستة عشر من مسابقة ” اليوروبا ليغ “

تمكن النادي الروسي من تسجيل الهدف الاول عن طريق لاعب خط الوسط البلجيكي فيتسل في الدقيقة 30 من كرة رأسية سكنت على يمين الحارس .
وفي الدقائق الاخيرة من عمر الشوط الاول تلقى لاعب بازل التشيلي دياز الورقة الصفراء الثانية ليكمل فريقه الحصة الثانية منقوصاً . لينتهي الشوط الاول بتقدم النادي الروسي .
وفي الشوط الثاني حاول زينت لتسيجل الهدف الثاني عن طريق البرازيلي هالك وكريزاكوف ولكن كل المحاولات لم تنفع .
وفي الدقيقة 86 اهدر رومان شيروكوف فرصة التعديل بعد اضاعته لركلة الجزاء بعد تصدي الحارس لها . لينتهي اللقاء بفوز زينت ولكن التأهل من نصيب بازل السويسري بسبب نتيجة الذهاب والتي انتهت لصالحه بهدفين نظيفين .

FBL-EUR-C3-RUBIN-LEVANTE

وعلى ملعب ” تشنترالني ” تأهل نادي روبين كازان الروسي الى دور الربع نهائي على حساب نادي ليفانتي الاسباني بعد ان تغلب علىه  (2-0) من ذات الدور .

فبعد انتهاء الشوطين الاصلين بالتعادل السلبي من دون اهداف . تمكن المهاجم الفنزويلي روندون من افتتاح النتيجة للنادي الروسي في الشوط الاضافي الثاني عند الدقيقة 100 .
وتمكن الاعب فلادمير ديادان من اضافة الهدف الثاني عند الدقيقة 112 معلناً فوز النادي الروسي والتاهل الى الدور الثمانية . يذكر ان لقاء الذهاب في اسبانيا انتهى بالتعادل السلبي .

يمان السلطي – هاي كوره




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024