• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

فيديو : انتر يخرُج من الدوري الاوروبي رغم فوزه الكبير على توتنهام

hihi2-1

خرج نادي الانتر الايطالي من بطولة الدوري الاوروبي رغم فوزه الكبير على نادي توتنهام الانجليزي (4-1) في اللقاء الذي اقيم اليوم الخميس على ملعب ” جوسيبي مياتزا ” ضمن اياب دور الستة عشر من اليوروبا ليغ . يذكر ان نتيجة الذهاب كانت من نصيب النادي الانجليزي بثلاثة اهداف نظيفة .

دخل نادي انتر الايطالي باحثاً عن الهدف الاول والعودة السريعة لتعويض نتيجة الذهاب . وعند الدقيقة 12 اهدر المهاجم انطونيو كاسانو فرصة التقدم بالنتيجة بتسديدة داخل منطقة الجزاء ولكن الحارس تمكن التصدي لها .

وفي الدقيقة 20 ومن كرة مرفوعة من الارجنتيني بالاسيو  وصلت الى رأس  كاسانو الذي بدوره حولها الى داخل الشباك ليعجز الحارس الاميركي عن التصدي لها  معلناً تقدم النيراتزوري .

وفي الدقيقة 25 حاول الفريق الزائر العودة بالنتيجة عن طريق المهاجم التوغولي ايمانويل اديبايو ولكن كرته عالت المرمى . وبعد دقيقة انفرد بالاسيو بالحارس فريديل ليرفع الكرة من فوقه  لترتطم كرته بالعارضة لتمنع الانتر من الهدف الثاني . لينتهي الشوط الاول بتقدم الازرق والاسود بهدف وحيد .

hihi2-2

الشوط الثاني

نزل اصحاب الارض ضاغطاً منذ الدقائق الاولى من وكاد بالاسيو ان يسجل الهدف الثاني لولا تدخل دفاعات النادي الانجليزي .

وفي الدقيقة 52 عاد بالاسيو ولكن هذه المرة ليسجل الهدف الثاني بعد انفراده بالحارس ووضع الكرة على يسار الاخير معلناً تقدم الانتر مرة اخرى .

وفي الدقيقة 56 اشرك المدرب البرتغالي بواش المهاجم الالماني هولتبي بدلاً من جيرمان ديفو لتنشيط الحركة الهجومية . وفي الدقيقة 68 اضاع المدافع الارجنتيني خافيير زانيتي فرصة تسجيل الهدف الثالث بعد تسديدة داخل المنطقة تمكن الحارس من التصدي لها .

وفي الدقيقة 75 ومن ضربة حرة مباشرة على مشارف منطقة الجزاء نفذها كاسانو نحو المرمى لترتطم بالمدافع الفرنسي ويليام غالاس وتغالط الحارس فريديل .

وفي الدقيقة 85 كاد توتنهام ان يقلص النتيجة بعد ان صوّب لاعب خط الوسط سيغردسون كرة من مسافة بعيدة تمكن سمير من ابعاد الكرة الى ركنية . وفي الدقيقة الثانية من الوقت بدل الضائع كاد كامبياسو ان يسجل الهدف الرابع والتأهل بعد اضاعته فرصة ذهبية بتسديدة جاورت القائم الايسر بقليل . ليعلن الحكم عن نهاية الشوطين الاصلين واللجوء الى شوطين اضافين .

الشوطين الاضافين

في بداية الشوط الاضافي الاول كاد الجناح ليونين ان يسجل الهدف الاول لفريقة ولكن تدخل زانتي في الوقت المناسب لبيعد الكرة الى ركنية . ومن هذه الركنية اتقى المدافع البلجيكي يان فيرتونخين فوق الجميع ليضرب الكرة برأسه ولكن هيندانوفيتش كان في المرصاد .

وفي الدقيقة 96 تمكن المهاجم التوغولي اديبايو من تسجيل هدف الاول والتأهل لفريقه بعد تسديدة من ديمبيلي تمكن سمير من التصدي لها لترتد الى الاول الذي اوعها داخل الشباك .

وفي الشوط الثاني الاضافي اشرك المدرب سترامتشيوني المدافع رانوكيا للاستفادة منه من الكرات المرفوعة وكاد كاسانو ان يسجل الهدف الرابع بعد تسديدة متقنة تمكن الحارس من ابعادها الى ركنية . وعند الدقيقة 110 تمكن البديل الارجنتيني الفاريز من تسجيل الهدف الرابع من كرة راسية سكنت على يمين الحارس بعد ان وصلته من كاسانو . وبعدها حاول كاسانو وارنوكيا وبالاسيو  ولكن لم تبدي نفعاً لينتهي اللقاء بفوز الانتر الايطالي باربعة اهداف مقابل هدف . وتأهل توتنهام الى دور الربع النهائي بفضل نتيجة الذهاب التي انتهت لصالحه بثلاثة اهداف نظيفة .

الهدف الاول للانتر

hihi2-3

الهدف الثاني للانتر

hihi2-4

الهدف الثالث للانتر

hihi2-5

الهدف الاول لتوتنهام

hihi2-6

الهدف الرابع للانتر

hihi2-7

يمان السلطي – هاي كوره




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024