• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

تقديم : انتر في مهمة شبه مستحيلة امام توتنهام

Tottenham Hotspur FC v Internazionale - UEFA Europa League Round of 16

يواجه نادي الانتر الايطالي خطر الخروج من مسابقة الدوري الأوروبي عندما يستقبل نادي توتنهام الانجليزي مساء الخميس على ملعب ” جوسيبي مياتزا ” ضمن إياب دور الستة عشر من اليوروبا ليغ لكرة القدم ، وذلك في تمام الساعة التاسعة بتوقيت مكة المكرمة.

يدخل نادي الانتر اللقاء بعد أسبوع من الظلام تذوق فيه هزيمتين الاولى امام نفس الفريق في وايت هارت لين بثلاثية نظيفة والثانية امام نادي بولونيا على ملعبه بهدف نظيف في الجولة الماضية من الكالتشيو ،حيث تراجع النيراتزوري على سلم الترتيب الى المركز الخامس بفارق الأهداف عن لاتسيو السادس.

ويسعى المدير الفني للإنتر سترامتشيوني الى تعويض هزيمة الذهاب والعودة السريعة الى سكة الانتصارات ويأمل في ان يسجل فريقه الهدف الاول في بداية اللقاء لكي تكون دفعة معنوية حسب تصريحه.

Tottenham Hotspur FC v Internazionale - UEFA Europa League Round of 16

وفي الطرف الآخر ينزل النادي الانجليزي اللقاء وهو مرشح فوق العادة لبلوغ دور الثمانية . وسيغيب عن صفوف السبيرز صاحب الهدف الاول في مباراة الذهاب الويلزي غاريث بيل بسبب تلقيه البطاقة الصفراء .

ويأتي توتنهام من هزيمة خارج القواعد امام نادي ليفربول بثلاثة اهداف مقابل هدفين بعد ان كان متقدما عليه وبهذه الهزيمة بقي السبيرز في المركز الثالث على سلم ترتيب البريمر ليغ .

ويأمل المدرب البرتغالي بواش في الخروج بنتيجة إيجابية والتأهل الى الدور القادم الا تحصل اي مفاجأة من جانب الطرف الايطالي .

وفي باقي اللقاءات يلتقي زينيت الروسي مع بازل السويسري ، روبين كازان مع ليفانتي .

يمان السلطي – هاي كوره




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024