• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

فيديو : بولونيا يزيد من اوجاع الانتر بتغلبه عليه بهدف وحيد

hihi2-1

سقط نادي الانتر على ارضه وبين جماهيره امام مستضيفه نادي بولونيا (0-1) مساء الاحد على ملعب ” جوسبي مياتزا ” ضمن الجولة الثامنة والعشرين منافسات الدوري الايطالي لكرة القدم .

دخل الانتر ارضية الملعب بعد الهزيمة القاسية امام توتنهام بثلاثية نظيفة في ذهاب دور الستة عشر من الدوري الاوروبي بتشكيلة مغايرة عن اللقاءات السابقة بدخول كل من الصربي ستانكوفيتش وصاحب الهدف على الميلان سكلوتو وغياب الحارس السلوفيني سمير هيندانوفيتش وجاء الشوط الاول سلبياً من دون اهداف مع بعض الهجمات الخجولة من طرف نادي الانتر عن طريق بالاسيو .

hihi2-2

وفي الشوط الثاني اشرك مدرب الانتر سترامتشيوني المهاجم كاسانو بدلاً من الشاب بيناسي املاً لزيادة الضغط على دفاعات بولونيا .

وفي الدقيقة 58 تمكن الفريق الزائر من تحقيق الهدف الاول عن طريق المهاجم البيرتو جيلاردينو بعد ان وصلته كرة ساقطة من خلف دفاعات الانتر تمكن من وضهعا بيمناه على يمين الحارس كاروزو .

وحاول لاعب الانتر الكرواتي ماتيو كوفازيتش حظه بتسديدة من خارج منطقة الجزاء ولكن كرته عالت المرمى في الدقيقة 73 .

وبعد الهدف كثف الانتر من هجماته مع رجوع بولونيا الى المناطق الخلفية للحافظ على الهدف والاعتماد على الهجمات المرتدة . وكاد لاعب خط الوسط كارين ان يسجل الهدف الثاني في الدقيقة 79 من كرة راسية جاءته من ركلة ركنية نفذها اليساندرو ديامانتي ولكن الحارس كاريزو ابعدها مرة اخرى الى ركنية .

وفي الدقيقة 84 اضاع المدافع اندريا رانوكيا فرصة التعديل بعد كرة مرفوعة من الكولومبي غوارين وصلت الى الاول فسدّد الكرة بطريقة مقصية ولكن كرته جاورت القائم الايمن . وتابع الانتر في محاولاته باحثاً عن هدف التعادل عن طريق بالاسيو وكاسانو ولكن كل المحاولات باءت بالفشل . لينتهي اللقاء بفوز هام لبولونيا بهدف وحيد .

وبهذا الهزيمة تراجع الانتر الى المركز الخامس عند النقطة 47 ، فيما قفز بولونيا ثلاثة مراكز ليصبح في المركز الحادي عشر عند النقطة 35 .

 الهدف الوحيد

hihi2-3

يمان السلطي – هاي كوره




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024