• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

فيديو : اودونيزي يتعادل امام روما ويوقف سلسلة انتصارات الاخير

Italy Soccer Serie A

اوقف نادي اودونيزي سلسلة انتصارات نادي روما بتعادله (2-2)مساء السبت على ملعب ” الاولمبيكو ” ضمن الجولة الثامنة والعشرين من منافسات الدوري الايطالي لكرة لقدم .

كاد اصحاب الارض ان يفتتح النتيجة مبكراً عن طريق هداف الفريق انطونيو دي ناتالي بعد تسديدة قوية داخل منطقة الجزاء تمكن الحارس الهولندي ستكلمبورغ من التصدي الها في الدقيقة 5 .

وفي الدقيقة 20 تمكن الجيالوروسي من تسجيل الهدف السبق عن طريق الارجنتيني ايريك لاميلا بعد كرة مرفوعة بالمقاس من توتي  على راس فلورينزي لترتطم العارضة ليكملها الاول بيسراه داخل الشباك .لينتهي الشوط الاول بتقدم روما بهدف وحيد .

وفي الشوط الثاني اخرج مدرب روما قائد الفريق فرانشيسكو توتي ليدخل عوضاً عنه اوسفالدو . وفي الدقيقة 62 تمكن المهاجم الكولومبي لويس موريال من تسجيل هدف التعادل من مجهود فردي رائع راوغ فيه دفاعات روما قبل ان يسدّد الكرة من بين قدمي الحارس ستكلمبورغ .

وفي الدقيقة 72 تلقى لاعب وسط اودونيزي الفرنسي توماس هورتو على الورقة الحمراء بعد تدخله العنيف على فلورينزي . وبعدها حاول روما خطف هدف الفوز عن طريق لاميلا ولكن الحارس تصدى لها ، وفي الدقيقة الاولى من الوقت بدل الضائع اضاع اوسفالدو فرصة ذهبية بعد مواجهته للحارس حيث سدّد الكرة خارج المرمى . لينتهي اللقاء بالتعادل الايجابي هدف لكل فريق .

وبهذا التعادل اكتفى الفريقان بنقطة واحدة ليرفع روما رصيده من النقاط الى 44 في المركز السابع ، فيما اصبح رصيد اودونيزي عند النقطة 41 في المركز التاسع .

هدف روما

hihi2-2

هدف اودونيزي

hihi2-3

يمان السلطي -هاي كوره




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024