• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

تشكيلة : انتر الجريح اوروبيا يستضيف بولونيا العنيد

Pescara v FC Internazionale Milano - Serie A

يستضيف نادي الانتر الجريح اوروبيا ضيفه نادي بولونيا العنيد مساء الاحد على ملعب ” جوسيبي مياتزا ” ضمن الجولة الثامنة والعشرين من منافسات الدوري الايطالي لكرة القدم . وذلك في تمام الساعة الحادية عشرة الا ربع بتوقيت مكة المكرمة .

يدخل الانتر اللقاء بعد الهزيمة القاسية خارج ميدانه امام نادي توتنهام الانجليزي بثلاثية نظيفة في ذهاب الدور الستة عشر من مسابقة الدوري الاوروبي في لقاء كان الانتر في اسوء حالاته . ويأمل المدرب سترامتشيوني نسيان الهزيمة والعودة السريعة الى الانتصارات وتحقيق الانتصار من اجل ملاحقة جاره وغريمه الازّلي نادي الميلان الذي حقق الانتصار في الامس وتربّع على المركز الثالث . ويحتل الانتر المركز الرابع  برصيد 47 نقطة المهدّد من لاتسيو وفيورنتينا . ويأتي النيراتزوري من فوز خارج ميدانه امام كاتانيا بعد ان قلب تأخره الى فوز بثلاثة اهداف مقابل هدفين .

وفي الطرف الاخر يدخل الضيوف اللقاء وهم في المركز الحادي عشر وفي رصيدهم 32 نقطة ويأتي الاحمر والازرق من فوز عريض على ارضه امام نادي كالياري بثلاثة اهداف نظيفة . ويسعى الفريق الزائر الى تحقيق مفاجأة والخروج بالنقاط الكاملة كما فعلها امام نابولي في ملعب السان باولو .

التشكيلة المتوقعة حسب المصادر الايطالية

hihi2-2

يمان السلطي – هاي كوره




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024