• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

تشكيلة : روما ينزل ضيفا على اودونيزي

hihi2-1

يحل نادي العاصمة روما ضيفاً على ملعب ” الفريولي ” لمقابلة نادي اودونيزي مساء السبت ضمن الجولة الثامنة والعشرين من منافسات الدوري الايطالي لكرة القدم . وذلك في تمام الساعة الحادية عشرة الا ربع بتوقيت مكة المكرمة .

يدخل نادي الجيالوروسي اللقاء لمتابعة سلسلة الانتصارات في اخر ثلاث جولات عندما فاز على اليوفي على ارضه بهدف توتي وانتصر على اتالانتا بثلاثة اهداف مقابل هدفين قبل ان يهزم جنوى بثلاثة اهداف مقابل هدف وحيد في الجولة الماضية عندما سجل قائد الفريق توتي هدفه 225 في الدوري الايطالي منذ مسيرته الاحترافية وبهذا يعادل مهاجم الميلان السابق السويدي نوردال . ويسعى نادي العاصمة الى مواصلة النتائجة الايجابية لتحقيق مركز يؤهله للعب في الموسم المقبل في مسابقة الدوري الاوروبي . ويحتل روما المركز السابع برصيد 43 نقطة .

وفي الجهة المقابلة يدخل اصحاب الارض بعد الفوز الهام الاخير امام بيسكارا بهدف وحيد سجله المهاجم المخضرم انطونيو دي ناتالي ويأمل الادويني في تعطيل سلسلة روما وتحقيق النقاط الثلاث للتقدم اكثر على سلم الترتيب والتساوي مع روما في حال فوز الاول . يحتل الابيض والاسود المركز التاسع برصيد 40 نقطة .

                                    التشكيلة المتوقعة حسب المصادر الايطالية

hihi2-2

يمان السلطي -هاي كوره

 




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024