• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

تقرير وفيديو : كريستيانو رونالدو ، اللاعب الأفضل والأكثر حسما في 2013

hihi2-1

مما لا شك فيه أن البرتغالي كريستيانو رونادو نجم ريال مدريد هو أفضل لاعب في عام 2013 حتى الآن ، فهذا الكلام لا يأتي من فراغ وإنما بفضل أهدافه وقيادته للفريق الى الانتصارات في مختلف البطولات منذ بداية العام .

فكريستيانو هو اللاعب الأكثر تهديفا في عام 2013 حتى الآن حيث سجل مجموع 17 هدفا أغلبها كان حاسما بشكل كبير بالنسبة لفريقه ، فبأهدافه في مرمى برشلونة مكن فريقه من التأهل لنهائي الكأس ، وبأهدافه في مرمى اليونايتد مكن فريقه من التأهل لربع نهائي دوري الأبطال ، وبأهدافه في الليغا جعل فريقه يقلص الفارق مع برشلونة عما كان عليه في النصف الأول من الموسم .

فخلال ثلاثة أشهر من هذا العام فقط نجح كريستيانو في تسجيل الهاتريك في ثلاث مباريات ، بالاضافة إلى العديد من الثنائيات ، وهو خلال 14 مباراة سجل 17 هدفا أي أنه يسجل بمعدل 1.21 هدف في المباراة الواحدة ، وهو مايثبت أنه الأفضل والأكثر حسما في الأشهر الأولى من هذا العام ، ولاتزال الفرصة أمامه لتسجيل المزيد وقيادة الفريق للمزيد من الانتصارات .

hihi2-0

شاهد هدف كريستيانو الذي قاد الريال لربع نهائي دوري الأبطال :

[flowplayer src=’http://hihi2.com/wp-content/uploads/2013/03/but2real.mp4′ splash=’http://hihi2.com/wp-content/uploads/2013/03/man-vs-real3.jpg’]

شاهد هدفه الذي ساهم في وصول الريال لنهائي الكأس :

 

ريهام محمد – هاي كورة




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024