• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

تقديم : الانتر ينزل ضيفا ثقيلا على توتنهام في لقاء ناري

hihi2-1

تتجة الانظار مساء الخميس على ملعب ” وايت هارت لين ” عندما ينزل نادي انتر الايطالي ضيفاً ثقيلاً على نادي توتنهام الانجليزي في لقاء ناري ضمن ذهاب دور الستة عشر من مسابقة الدوري الاوروبي لكرة القدم . وذلك في تمام الساعة 11.05 بتوقيت مكة المكرمة .

يدخل الضيوف اللقاء بعد تخطيه نادي كلوج الروماني ذهاباً واياباً 2 -صفر في جوسيبي مياتزا و 3-0 في ارض الروماني ويأتي النيراتزوري من فوز ثمين خارج ميدانه في منافسات الكالتشيو بعد ان قلب تأخره بهدفين امام كاتانيا الى فوز بثلاثة اهداف كان الفضل بهذا الفوز للمهاجم الارجنتيني رودريغيو بالاسيو . ويحتل الانتر المركز الرابع في ترتيب بلاده . ويأمل المدرب سترامشيوني في الخروج من ملعب الخصم بنتيجة ايجابية .

وفي الطرف الاخر يدخل اصحاب الارض اللقاء بعد ان اقصى نادي ليون الفرنسي بهدفين مقابل هدف في معقله وفي الاياب التعادل الايجابي هدف لكل فريق في ارض النادي الفرنسي . ويأتي النادي الانجليزي من دفعة معنوية كبيرة بعد الفوز على نادي الارسنال في ديربي لندن بهدفين مقابل هدف وحيد ويحتل النادي الابيض المركز الثالث في موسم يعتبر جيد . وتأمل جماهير النادي الانجليزي بأن يكون الجناح الطائر الويلزي غاريث بيل في يومه لتقديم العون الكامل لفريقه .

يمان السلطي – هاي كوره




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024