مفاجأة : الحكم التركي يتابع رونالدو و ريال مدريد على تويتر .. صورة - هاي كورة
  • FaceBook
  • Twitter
  • rss


تابعنا على تويتر حمل تطبيق الاندرويد حمل تطبيق الآي فون

مفاجأة : الحكم التركي يتابع رونالدو و ريال مدريد على تويتر .. صورة

hihi2-4

بدأت صحيفة الديلي ميل البريطانية في اثارة الجدل حول الحكم التركي خونيتى جاكير الذي ادار مباراة الامس بين ريال مدريد ومانشستر يونايتد وانتهت بفوز الريال بهدفين مقابل هدف ادت الى تأهل النادي الاسباني الى دور الثمانية من مسابقة دوري ابطال اوروبا .
وكان الحكم قد اثار حوله زوبعة من الانتقادات بسبب الاخطاء التحكيمية التى ارتكبها ومن بينها طرد اللاعب البرتغالي لويس ناني وهو القرارالذي اختلف حوله المحللون .

الديلي ميل عنونت حول الموضوع بقولها : ( اكتشف : حكم بطاقة السعد صاحب الموقف المذهل الذي اخرج ناني من المباراة .. يتابع رونالدو وريال مدريد على تويتر) .
وقالت الصحيفة ان الحكم التركي الذي دمر احلام اليونايتد بقراره , فهو حكم مولع بالبطاقات , حيث اخرج منذ يناير وحتى الان 36 بطاقة صفراء في المباريات التى ادارها , كما انه قبل المباراة بإسبوع قام بطرد خمسة لاعبين دفعة واحدة في المباراة التى ادارها بين غازي عنتاب سبور على بورصاسبور .
واضافت الصحيفة ان فيرغيسون والجهاز الاداري للنادي الانجليزي قد اتخذو التدابير هذا الصباح لارسال شكوى رسمية ضد الحكم , على اقل تقدير حتى يتمكن ناني من اللعب مباشرة في الموسم المقبل .

 

الصورة التى نشرتها الديلي ميل

Grabs from Cuneyt Cakir's twitter page

 

 

محمد يحيى – هاي كورة




التعليقات مغلقة.

جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2020
72