• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

مقابلة – كيليني: لا أتمنى مواجهة نادي بورتو ‘أبطال أوروبا’

hihi2-260

أجرى مدافع السيدة العجوز نادي يوفنتوس متصدر الدوري الإيطالي جيورجيو كييليني مقابلة مع قناة سكاي سبورت عقب انتهاء تمارين النادي تحضيرا لمواجهة نادي سيلتك في إياب دور الستة عشر من بطولة دوري أبطال أوروبا و قال ” بالتأكيد حققنا نتيجة ايجابية للغاية بفوزنا 3-0 في مباراة الذهاب لكن لا يزال هناك وقت، و أنا مقتنع أننا سنقدم يوم الأربعاء أداء كبيراً وسنبذل قصارى جهدنا لتحقيق الفوز “.

عن الفريق الذي يتمنى مواجهته في الدور القادم قال ” أريد تجنب مواجهة بورتو، إنه فريق كبير ويملك لاعبين كبار ولكن القليل من يعرف ذلك وهو قادر على فعل الكثير و مواجهة أي فريق”.

عن سقوط برشلونة بالسانسيرو أمام ميلان قال ”  في كرة القدم إن لم تقدم أداء جيدا وتصحيح الأخطاء فستتعرض للهزيمة حتى وإن كنت الفريق الأقوى في العالم مثل برشلونة، لأنه إذا لم تستطع التركيز بشكل جيد فإنك ستخسر المباراة”.

عن الفرق الإيطالية في أوروبا قال ” من المؤكد أن كرة القدم الإيطالية يمكن أن تعطي الكثير في أوروبا، نأمل أن نتأهل نحن والميلان للدور التالي و أيضا انتر ميلان و باقي الفرق الايطالية في الدوري الأوروبي و أن نذهب جميعا إلى أقصى حد ممكن، لكن للأسف و لسوء الحظ فإنك في بعض الأحيان تخسر الكثير من الطاقة في بطولة الدوري “.

ياسين التاجي – هاي كورة




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024