• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

تقديم وتشكيلة : مانشستر يونايتد يستضيف نوريتش ستي لرد الاعتبار

hihi2-15

يستضيف متصدر الدوري الانجليزي الممتاز فريق مانشستر يونايتد على ملعبه الاولد ترافورد فريق نوريتش ستي صاحب المركز الثاني عشر على سلم الترتيب , في مباراة يطمح فيها الشياطين الحمر لرد اعتبارهم امام نوريتش الذي تغلب عليهم ذهابا بهدف دون رد , كما يريد اليونايتد الاقتراب اكثر من لقب الدوري و الاستعداد الجيد لمباراة يوم الثلاثاء امام ريال مدريد في دوري ابطال اوروبا .

مان يونايتد يمر بأفضل اوقاته هذه الايام خلال هذا الموسم حيث حقق سلسلة من النتائج الممتازة على كافة الاصعدة ( الدوري و الكاس و الابطال ) كان اخرها فوزه السهل على متذيل الترتيب كوينز بارك رينجرز بهدفين نظيفين , من جانبه يدخل توريتش المباراة بعد ان اوقف قطار ايفيرتون القوى هذا الموسم وفاز عليه بهدفين مقابل هدف , الا ان كون المباراة على ملعب اليونايتد تجعل كفته هي الارجح دون شك .

هذا وتمتظر مشاركة هداف الفريق روبين فان بيرسي في اللقاء كما صرح المدرب فيرغيسون بعد تعافيه من الاصابة   التى ألمت به في المباراة الاخيرة للفريق امام رينجرز .
السير اليكس فيرغيسون يبدو متحمسا جدا هذا الموسم لحصد الألقاب , وكان قد صرح منذ يومين ان لاعبي فريقه مصممون على نحت اسمائهم في التاريخ من خلال الفوز بالثلاثية لهذا الموسم ,

وفيما يلي التشكيلة المتوقعة للمباراة :

 

Man Utd v Norwich City

محمد يحيى – هاي كورة




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024