• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

دوري ابطال اسيا : العين يستضيف الهلال فى لقاء الزعيمين

hihi2-1
يحل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال ضيف ثقيل على نظيره العين الإماراتي في ملعب طحنون بن محمد (القطارة) بنادي العين عند الساعة السادسة والربع من مساء اليوم الأربعاء في الجولة الأولى من منافسات المجموعة الرابعة لدوري أبطال أسيا لكرة القدم.

أطلق النقاد على المباراة “مواجهة الزعيمين” بالنظر إلى لقب الفريقين كونهما الأكثر تتويجا بالدوري في بلديهما.

هذا وسيواجه الروماني اولاريو كوزمين مدرب العين ومواطنه لاعب الوسط ميريل رادوي فريقهما السابق، كما هي الحال مع ياسر القحطاني مهاجم الهلال.

واعدت جماهير العين استقبالا حافلا للقحطاني الذي يحظى بشعبية كبيرة عندها، كما سترحب بكوزمين ورادوي على طريقتها في الدقيقتين 6 و19 من المباراة التي نفذت معظم تذاكرها فور طرحها.

يحتل الهلال المركز الثاني فى دوري زين برصيد 42 نقطة وبفارق سبع نقاط عن الفتح المتصدر، ويعول المدرب الكرواتي داليتش زلاتكو على الثنائي الهجومي البرازيلي ويسلي لوبيز وياسر القحطاني اللذين سجلا 26 هدفا من اصل 52 لفريقهما في الدوري.

اما العين، يتصدر الدوري برصيد 40 نقطة وبفارق ست نقاط عن اقرب منافسيه، كما تأهل العين إلى نصف نهائي الكأس بعد تجاوزه عقبة بني ياس القوية 2-1.

و يعتمد الفريق الإماراتي على تشكيلة متكاملة تضم أسماء مميزة مثل الغاني اسامواه جيان متصدر ترتيب هدافي الدوري برصيد 21 هدفا والاسترالي اليكس بروكسي والجناح الفرنسي جيريس كيمبو ايكوكو ورادوي، إضافة إلى عمر عبد الرحمن أفضل لاعب في كأس الخليج الحادية والعشرين.

 

مصطفى الازهرى – هاى كورة




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024