• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

تقرير: الصحف الإسبانية ترى أن تشكيلة الكلاسيكو ستكون كالتالي

hihi2-235

هي ساعات فقط قبل أن تتوقف الحركة في الشوارع و الأزقة، حيث أن الأعين ستكون كلها مركزة على كلاسيكو العالم بين ريال مدريد و برشلونة.

كلاسيكو قد تلغى فيه كل الرحلات ليحظى المشاهد بفرصة إمتاع ناظريه بأفضل كلاسيكو في الأرض.

ريال مدريد و برشلونة مع موعد آخر على ملعب الكامب نو في إياب كأس ملك إسبانيا الذي انتهت نتيجة الذهاب بالتعادل 1-1 على ملعب السانتياجو بيرنابيو.

الصحف الإسبانية أكدت على أن التشكيلة لكلا الفريقين لن تخرج عما صرحت به، الآس و الماركا الذين كان لهما رأي واحد بخصوص التشكيلة

تشكيلة الماركا كالتالي:

 hihi2-235-1

تشكيلة الآس كالتالي:

 hihi2-235-2

البدلاء بالنسبة للصحيفتين معا جاء كالتالي:

hihi2-235-3

الآس و الماركا حسمت مسألة خط هجوم ريال مدريد الذي سيتكون من هيجويين كرأس حربة و في الجناح ديماريا، على عكس الأخبار التي تقول على أن مورينهو يفكر في إدخال كاكا بديلا لديماريا.

من جانب برشلونة و مع التطور الذي يقدمه فيا إلا أن الصحيفتين يجدان أن بيدرو الأحق بالمشاركة في هذه المباراة، لاعب سريع و مهاري ويحسن كسر مصيدة التسلل.

بخصوص الدفاع فقد أجمعت الصحيفتين على أن مورينهو سيسعى لسد جميع الثغرات الممكنة لهذا فالاعتماد على كل من فاران و بيبي كقلبي دفاع و راموس في الجهة اليمنى سيعطي قوة للريال و سيطرة على مرتدات برشلونة، مع العلم أن بيبي واجه مشاكل فنية في مباراة الريازور، و فاران الذي كان يعاني من الإصابة تدرب بشكل منفرد خلال آخر حصة تدريبية.

جماهير برشلونة لا تتفق مع التشكيلة التي وضعتها صحيفة الآس و الماركا لكونها لا تتوفر على الكواخي ديفيد فيا الذي أمتع جماهير برشلونة في مباراة أشبيلية وسجل هدف التعادل حيث طالبت إدارة النادي بالدخول بالتشكيل التالي:

 hihi2-235-4

هذه التشكيلة ستعطي التوازن الكبير في خط هجوم برشلونة، سرعة ميسي و بيدرو و الحس التهديفي العالي لـ فيا بإمكانه حسم الكلاسيكو لصالح برشلونة.

لكن من العجيب أن جماهير برشلونة لم تطالب بفالديس هو الحارس الأساسي على حساب بينتو، بل استمرت في دعمها لصحيفتي الماركا و الآس على أحقية بينتو في أن يكون هو الحارس في مباراة تعتبر مصيرية للناديين في مسألة تحقيق لقب كأس الملك، بحيث من الممكن أنه من سيتأهل سيكون اللقب من نصيبه مهما كان المنافس.

ياسين التاجي – هاي كورة




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024