• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

مورينهو حائر: فاران أم بيبي

hihi2-233-1

مورينهو لحد الآن لم يتأكد بعد من التشكيلة التي ستكون مفتاح الإنتصار في الكامب نو و خطف التأهل للدور القادم، بعد أن حسم برشلونة بطولة الدوري بالفارق المريح الذي بينه وبين ريال مدريد المتمثل في 16 نقطة.

مشكلة مورينهو هذا الموسم هي الإصابات مع العقم الهجومي الذي يطال كل من هيجويين و بنزيما.

مورينهو يعلم جيدا أن بيبي مهم للفريق و قد تعافى من الإصابة، لكن مع ذلك فإن البرتغالي ليس في أفضل حالاته، فكل من تابع مباراة الريازور قد شاهد المشاكل الفنية التي عانى منها اللاعب و التي كادت أن تكلف الفريق العديد من الأهداف لولا يقظة الحارس دييغو لوبيز. لهذا فإن البديل المحتمل و الشريك المتوقع لراموس هو فاران وخاصة بعد الأداء الكبير الذي قدمه في مباراة الذهاب من بطولة كأس ملك إسبانيا و التي انتهت بتسجيله لهدف التعادل، و أيضا المباراة الرائعة التي قدمها في مواجهة مانشستر يونايتد في دوري أبطال أوروبا.

المشكلة أن فاران هو الآخر يعاني من الإصابة وقد قضى بعد الأيام تحت الهلاج، وخاض تدريبات الأمس لوحده، وهذا بعد أن أكد النادي على أن مشاركته في ملعب الريازور ضعيفة جدا، وجاء التأكيد بعد السفر مع الفريق.

مورينهو في حيرة من أمره، فاران يقدم مباريات جيدة أمام الأندية الكبيرة لكنه لا يعلم مدى جاهزيته للمباراة، و بيبي جاهز بعد تعافيه لكنه يعاني من مشاكل فنية وهذا ما لا يريده مورينهو وخاصة عندما يكون الخصم برشلونة.

ياسين التاجي – هاي كورة




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024