• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

تعرف على اللاعب الذي كان يتجسس على حياته الشخصية بيب جوارديولا…!

وفقا لمعلومات نشرتها صحيفة el confidencial، المدرب السابق لنادي برشلونة بيب جوارديولا كان يتجسس على الحياة الشخصية للاعب بالفريق الكتالوني، حيث وكالة المحققين “Método 3” ايضا كانت تتجسس على ثلاثة لاعبين آخرين من نادي برشلونة في عهد الرئيس جوان لابورتا وهم: رونالدينيو، ديكو وصامويل ايتو.

ويقول الشخص الذي كان يعمل في النادي خلال فترة تواجد جوارديولا: “كان مهووسا بان يكون اللاعبين لديهم حياة شخصية منظمة وان لا يخرجوا في حفلات بمنتصف الليل”.

المدرب الكتالوني طلب خدمات رجال المباحث حتى في ساعات غريبة لأنه سمع أن أي واحد منهم قد ينظم نزهة مع الأصدقاء ودعا إلى ان يتم مراقبة هل اللاعب في حالة ثمل.

اثر التجسس على بيكي المدرب عرف ان احد الاماكن المفضلة للاعب هي حانة توجد قرب من مرافق النادي والتي يذهب اليها برفقة مجموعة من الأصدقاء ويعود الى بيت آبائه في حوالي الساعة 2 صباحا.

في واحد من التقارير التي قدمها رجال المباحث الى جوارديولا، بعد حضور حفل موسيقي ل “اليخاندور سانز” مع ثلاثة من أصدقائه، تم ايقاف بيكي من طرف الحرس وخصع لاختبار نسبة الكحول في الجسم والتي كانت سلبية.

ويذكر ان المدافع الكتالوني كانت له الموسم الماضي عدة مشاكل مع جوارديولا والتي ادت به للجلوس في مقاعد البدلاء بالاشهر الاخيرة.

 

أحمد السيد – هاي كورة




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024