• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

مورينيو يرد بسخرية حول تصريحات مساعد مدرب برشلونة…!

hihi2-222تحدث جوزيه مورينيو اليوم في مؤتمر صحفي عن مباراة يوم الثلاثاء على ملعب الكامب نو. المدرب البرتغالي سخر من الضغط الذي شنه اليوم مساعد مدرب برشلونة خوردي رورا عن حكم المباراة اونديانو ماليينكو.

وقال مورينيو ساخرا حول تصريحات رورا: “أنا أفضل البقاء مع الدروس التي تلقيناها في الماضي من برشلونة. دروس في الروح الرياضية، كيف تكون في كرة القدم. لا نتحدث عن الحكام، لا تضغط على الحكام، لا تبحث عن البطاقات للخصوم، لا تقم بتمويه، وبطبيعة الحال دروس حول كيفية لعب كرة القدم. الذي يفعلونها بشكل جيد للغاية. يجب اتباع هذا الخط بتواضع…”

وحول جاهزية الفريق، قال: “هذه هي المباريات التي نرغب في خوضها ونفس الشي بالنسبة لي و للاعبين، احب مباريات بهذه الأبعاد والصعوبات، نريد أن تصل بأسرع وقت هذه المباريات: الكاس، الليجا ودوري الابطال”.

وفي سؤال حول كاكا وامكانية مشاركته من البداية، رد البرتغالي: “أنا لا أعرف. ليس لا اريد ان اقولها لكم، أنا لم أفكر بعد في التشكيلة. عادة اعرف التشكيلة ولا اقولها لكم ولكن هذه المرة أنا لا أعرف”.

وحول الاسماء التي تطرح من وسائل الاعلام لتكون خليفته في مقاعد البدلاء، رد مورينيو: “لا يزعجني ان تظهر اسماء مدربين…”.

وسئل مورينيو عن الخبر الذي نزل حول ان جوارديولا كان يتجسس على الحياة الشخصية لبيكي وهل هو فعلها ذات مرة مع لاعبيه، قال: “أنا مدرب كرة القدم، لا شيء أكثر من ذلك”.

 

أحمد السيد – هاي كورة




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024