• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

تقرير: كريستيانو على موعد مع التاريخ إذا سجل في الكلاسيكو

hihi2-230

كلاسيكو الأرض بين ريال مدريد و برشلونة يعود من جديد ويحط الرحال في إياب كأس ملك إسبانيا، وهو يضم أفضل لاعبين في العالم من جانب ريال مدريد كريستيانو رونالدو و من جانب برشلونة ليونيل ميسي. علما أن مباراة الذهاب على ملعب الساننتياجو بيرنابيو انتهت بنتيجة التعادل 1-1.

فيرجسون أكد على أن اللاعبين من طراز عالي و قال ” دائما ما كنا نجد الفرق بين لاعبين العالم في الماضي، لكن هذا اللاعبان دائما يريدان المزيد لناديهما” و أضاف ” لا عجب رونادلو 28 سنة وميسي 25 سنة الأول سادس لاعب و الأخر ثالث لاعب في تاريخ ناديهما على مستوى التهديف”.

مرة أخرى سيتواجه اللاعبان في الكلاسيكو، حيث أن رونالدو يسعى لتسجيل هدفه السادس على ملعب الكامب نو ليكون وراء اللاعب بوشكاش الذي برصيده 7 أهداف.

ميسي في رصيده 8 أهداف و خينتو الأسطورة 11 هدفا، و الفريد ودي ستيفانو 5 أهدف في الكامب نو، لكن بالرغم من كل هذه الأهداف إلا أنه لا أحد منهم استطاع تسجيل 6 أهداف في مباريات الكلاسيكو بشكل متتالي سوى ميسي و رونالدو الذي يملكان 5 أهداف في الكلاسيكو.

كلا اللاعبين يؤكدان على أنهما مهمان بناديهما من خلال سجلهما التهديفي 1.01 لرونالدو و ميسي 0.82، لهذا فإن التنافس بينهما يخدم الطرفين، فكل واحد منهما يريد الفوز على حساب الآخر.

لهذا فإن كريستيانو على موعد مع التاريخ في حال تسجيله يوم غد في ملعب الكامب نو حيث أن البرتغالي سيصبح اللاعب الوحيد الذي سجل في الكامب نو وفي ست مباريات متتالية .

ياسين التاجي – هاي كورة




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024