• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

كاتانيا يهزم بارما وكالياري ينتصر على تورينو في لقاء مثير

SOCCER: SERIE A; PARMA-CATANIA

حقق نادي كاتانيا فوزاً هاماً على مستضيفه نادي بارما (2-1) عصر الاحد على ملعب ” انيو تارديني ” ضمن الجولة السادسة والعشرين من منافسات الدوري الايطالي لكرة القدم .

افتتح النادي الصقلي النتيجة مبكراً بتسجيل فرانشيسكو لودي الهدف الاول في الدقيقة 5 واضاف لاعب خط الوسط الاسباني سيرخيو كيكو الهدف الثاني في الدقيقة قبل الاخيرة من عمر الشوط الاول 44 . وفي الحصة الثانية تمكن اماوري من سجيل هدف تقليص الفارق في الدقيقة 87 .

وبهذا الفوز ارتفع رصيد نادي كاتانيا الى النقطة 42 في المركز السابع ، فيما تجمد رصيد نادي بارما عند النقطة 32 في المركز الحادي عشر .

SOCCER: SERIE A; CAGLIARI-TORINO

وفي لقاء اخر من ذات الجولة تمكن نادي كالياري من تحقيق الفوز على ضيفه نادي تورينو (4-3) في لقاء مثير .

افتتح ساو ماركو التسجيل اولاً لاصحاب الارض في الدقيقة 37 عن طريق ركلة جزاء . وفي الشوط الثاني ادرك اليسيو تشيرشي النتيجة بتسجيله هدف التعادل في الدقيقة 47 . واضاف الصربي الين ستيفانوفيش الهدف الثاني للتورو في الدقيقة 54 ، وعاد اصحاب الارض الى مجريات المباراة وتمكن قائد الفريق دانيلو كونتي من تسجيل الهدف الثاني والتعادل في الدقيقة 76 واتبعه المهاجم التشيلي بينيلا بالهدف الثالث  في الدقيقة 87 من علامة جزاء ايضاً وفي الدقيقة الثانية من الوقت بدل الضائع سجل المهاجم رولاندو بيانكي هدف تقليص الفارق والثالث من ركلة جزاء 92 . وفي الدقيقة 94 عاد كونتي ليسجل الهدف الرابع والثاني له شخصياً ، لينتهي اللقاء بفوز نادي كالياري بأربعة اهداف مقابل ثلاثة .

وبهذا الفوز اصبح رصيد كالياري 31 نقطة في المركز الثالث عشر ، فيما تجمد رصيد تورينو عند النقطة 31 ايضاً في المركز الثاني عشر .

يمان السلطي – هاي كوره

 

 




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024