• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

فينغر يهاجم منتقديه ويثني على كازورلا

hihi2-8

 

هاجم المدير الفني لنادي ارسنال ارسين فينغر خصومه الذين طالبوه بالاستقالة عقب تذبذب اداء الفريق الاسبوع الماضي , يأتي ذلك بعد الفوز الذي حققه فريقه امس السبت ضد فريق استون فيلا بهدفين لهدف سجلهما نجم الفريق كازورلا , كما اشاد مدرب ارسنال ببقاء لاعبي فريقه متحدين , خصوصا بعد الهزائم الكارثية التى تلقاها الفريق من بلاكبيرن وبايرن ميونيخ الالماني .

وقال فينغر : انا امضيت 30عام في هذه الوظيفة في مستوى عالى , ثم يأتي بعد ذلك بعض الناس محاولين تدمير ذلك بقولهم انني لا اعرف ماذا افعل .
كان يمكن ان اتوقف منذ زمن طويل , لكن لدينا مسؤوليات وعلينا ان نقف ونكون مستعدين للقتال , لقد مررنا بأيام صعبة ورددنا بطريقة موحدة.

الحل بالنسبة لنا ان نكون منسجمين معا , لدي اعتقاد في أننا يمكن ان نكون دائما بخير .

وأثني فينغر على لاعبه كازورلا قائلا : لعب سانتي كازورلا بشكل جيد للغاية و منحنا الفوز لقد كان هذا شيء مهم للغاية , انه لاعب عظيم , لقد أظهر أنه لاعب كرة قدم كبير وأنا سعيد وممتن أنه منحنا هذين الهدفين الهامين اليوم , لم أكن أتوقع أن يسجل لنا العديد من الأهدافة , لديه 11 مباراة حتى يتمكن من الحصول على المزيد من الاهداف .

واضاف : كنا استثنائين في أجزاء من تلك المباراة وكان ينبغي أن نكون متقدمين في نهاية الشوط الأول .

يذكر ان ارسين فينغر كان يمر في الاسبوع الماضي بوضع حرج جدا بسبب النتائج مع مطالبات بإستقالته , الا ان مالك النادي ستان كرونك ومجلس الادارة اجتمعا بالمدرب الفرنسي ومنحاه كل الثقة .

محمد يحيى – هاي كورة




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024