• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

فيديو : بايرن ميونخ يكتسح فيردربريمن بسداسية

hihi2-1

اكتسح نادي بايرن ميونخ ضيفه نادي فيردربريمن (6-1) مساء السبت على ملعب ” أليانز ارينا ” ضمن الجولة الثالثة والعشرين من منافسات الدوري الالماني لكرة القدم . البوندسليغا

افتتح مهرجان الاهداف للنادي البافاري لاعب خط الوسط الهولندي ارين روبين في الدقيقة 25 واتبعه الاسباني خافيير مارتينيز بالهدف الثاني في الدقيقة 29 . لينتهي الشوط الاول على وقع هدفي روبين ومارتينيز.

وفي الشوط الثاني اكمل اصحاب الارض في تسجيل الاهداف وسجل المدافع التشيكي ثيودور جيبرسيلاسي الهدف الثالث عن طريق الخطأ في الدقيقة 49 . وأضاف المهاجم ماريو غوميز الهدف الرابع في الدقيقة 52 ، واستطاع البلجيكي كيفين دي بورني من تسجيل هدف تقليص الفارق في الدقيقة 58 وتمكن الفرنسي فرانك ريبيري من تسجيل الهدف الخامس  في الدقيقة 86 . وفي الدقيقة الاخيرة من عمر المباراة ختم المهاجم ماريو غوميز مهرجان الاهداف بتسجيله الهدف السادس والثاني له شخصياً في الدقيقة 89 . لينتهي اللقاء بفوز كبير لبايرن ميونخ 6/1 .

يذكر ان الضيوف لعبوا بعشرة لاعبين بعد تلقي المدافع النمساوي سياستيان برودول علة الورقة الحمراء في الدقيقة 44 من الشوط الاول.

وبهذا الفوز عزّز بايرن ميونخ رصيد من النقاط الى 60 متربعاً على صدارة الترتيب . فيما تجمد رصيد الخاسر عند النقطة 28 في المركز الثاني عشر .

هدف البايرن الاول – روبين

هدف البايرن الثاني – خافيير مارتينيز

هدف البايرن الثالث – ثيودور

هدف البايرن الرابع – ماريو غوميز

هدف البايرن الخامس – ريبيري

هدف البايرن السادس – ماريو غوميز

هدف فيردربريمن الاول – بورني

يمان السلطي -هاي كوره




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024