• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

تشكيلة : انتر يستضيف جاره اللدّود ميلان في ديربي الغضب

hihi2-1

تتجه الانظار مساء الاحد على ملعب ” جوسيبي مياتزا ” عندما يستقبل نادي الانتر جاره اللدّود نادي الميلان في ديربي مدينة ميلانو وذلك لحساب الجولة السادسة والعشرين من منافسات الدوري الايطالي لكرة القدم . في تمام الساعة الحادية عشرة الا ربع بتوقيت مكة المكرمة .

يدخل النيراتزوري اللقاء بعد التأهل الى الدور الستة عشرة من الدوري الاوروبي بعد تخطيه نادي كلوج الروماني بفوزه عليه (2-0) (3-0) على التوالي . ويحتل الازرق والاسود في المركز الخامس برصيد 43 نقطة . ويأتي من هزيمة قاسية خارج الديار امام نادي فيورنتينا بأربعة اهداف مقابل هدف وحيد . ويأمل رفاق القائد خافيير زانتي الى نسيان الهزيمة الكبيرة في الجولة الماضية والعودة الى سكة الانتصارات . وسيغيب عن صفوف الانتر المدافع اندريا رانوكيا بسبب الاصابة .

وفي المقابل ينزل الروسونيري اللقاء منتشياً بفوزه الاوروبي على ارضية السان سيرو بعدما ان تغلب على نادي برشلونة بهدفين نظيفين ضمن ذهاب الدور الستة عشرة من امجد واعرق الكؤوس الاوروبية ، ويحتل اللومباردي المركز الثالث برصيد 44 نقطة ، ويأتي الميلان من فوز على ارضه امام نادي بارما بهدفين مقابل هدف وحيد .

وفي المقابل ستكون هذه المباراة لها طعم خاص بالنسبة المهاجم الايطالي ماريو بالوتيلي الذي كان لاعباً في صفوف النيراتزوري قبل ان ينتقل الى نادي مانشستير سيتي وهذه هي المباراة الاول لماريو في الديربي بقميص الميلان . وايضاً مهاجم كاسانو ولكن للاخير ستكون مباراته الثانية ضد فريقه السابق .

التشيكلة المتوقعة حسب المصادر الايطالية

hihi2-2

يمان السلطي -هاي كوره




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024