• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

مفاجئة فينغر للصيف : مستعدون لدفع 40 مليون جنيه استرليني من اجل فالكاو

hihi2-2

ادعى المدير الفني لفريق ارسنال ارسين فينغر انهم متسعدون لدفع مبلغ 80 مليون جنيه استرليني من اجل منافسة تشيلسي ومانشستر ستي على الانتدابات الكبرى الموسم المقبل .
فينغر الذي يتعرض لضغوط كبيرة بعد خيبات الامل التى مني بها فريقه , واخرها امام بايرن ميونخ في دوري الابطال , سيتم اعطائه ميزانية غير مسبوقة لاحداث تغير جذري في تشكيلة الفريق خلال الصيف , وتحدث فينغر عن انهم مستعدون لدفع 40 مليون جنيه استرلين كسعر متوقع لفالكاو , اذا وافقت ادارة نادي اتليتكو مدريد على بيعه , بالاضافة الى تحمل راتب اللاعب .

وقال فينغر في الؤتمر الصحفي قبل لقاء السبت مع استون فيلا : نحن نستطيع ان نفعل ذلك – في اشارة االى فالكاو – , اذا وجدنا لاعب ذو جودة عالية فسوف نحضره , نحن في أقوى موقف يمكننا فيه أن تنفق بعض المال , أنا لن اتردد في القيام بذلك , في بداية الامر نحن لدينا المال في الآونة الأخيرة , ذهبنا لانفاق المال في يناير الماضي ولكن لم نجد اللاعبين .
وعن هزيمة يوم الثلاثاء 3-1 قال فينغر : نحن لسنا بقدر من بايرن كما يظن الناس , في بعض المراكز من الفريق يمكننا التنافس مع أي لاعب في العالم , مع جاك ولشاير وسانتي كازورلا لدينا أساس تقني قوي جدا ، ولكننا بحاجة إلى أن نكون أكثر كفاءة .

يذكر ان 150 مليون جنيه استرليني ستدخل خزائن نادي ارسنال هذا الصيف بموجب عقد مع شركة الامارات لرعاية قمصان الفريق , اضافة الى 26 مليون اخرى سيجنيها من دوري الابطال في حال توقف قطاره عند دور 16 .

هاي كورة




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024