• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

تقديم : بايرن ميونخ يواجه فيردربريمن المتعثر

hihi2-1

يأمل متصدر الترتيب نادي بايرن ميونخ الى متابعة تقديم عروضه القوية عندما يستقبل ضيفه نادي فيردربريمن المتعثر مساء السبت على ملعب ” أليانز أرينا ” ضمن الجولة الثالثة والعشرين من منافسات الدوري الالماني لكرة القدم ( البوندسليغا ) ، وذلك في تمام الساعة الخامسة والنصف بتوقيت مكة المكرمة .

يدخل النادي البافاري اللقاء منتشياً بفوزه الكبير خارج ميدانه على نادي الارسنال اللندني بثلاثة اهداف مقابل هدف يتيم ضمن ذهاب دور الستة عشر من مسابقة دوري ابطال اوروبا ، ويملك نادي بايرن ميونخ 57 نقطة بفارق 15 نقطة عن ملاحقه وحامل اللقب نادي بروسيا دورتموند . ويأتي اشبال المدرب يوب هاينكيس من فوز سهل في الجولة الماضية  على ضيفه نادي فولسبورغ بهدفين نظيفين .

وفي الجهة المقابلة ينزل نادي فيردربريمن أرضية الملعب بعد الاداء المتعثر في اخر اللقاءات ومن تذبذب نتائجه ويأتي من هزيمة على ارضه وبين جماهيره امام نادي فايبورغ بثلاثة اهداف مقابل هدفين ، ويأمل المدرب توماس شاف في تقديم اداء جيد والخروج من الازمة الحالية التي يعيشها النادي من اجل الحصول على مركز يؤهله للمشاركة في بطولة اوروبية في الموسم المقبل . ويحتل النادي المركز الحادي عشر برصيد 28 نقطة .

يمان السلطي – هاي كوره




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024