• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

شاهد الصور : الديلي ميل تعرض حذاء ميسي الجديد في عنوان ساخر

hihi2-17

عرضت صحيفة الديلي ميل البريطانية الحذاء الجديد للنجم الارجنتيني ليونيل ميسي الذي صمم له خصيصا من شركة اديداس , الا ان الصحيفة لم تكتفي بعرض صور للحذاء فقط بل ذهبت للتندر بالموضوع في عنوان ساخر وقالت : الأن افضل لاعب في العام لديه مجموعة من الاحذية ( لكن ربما ميسي يستطيع ان يفعل بهما شيء امام ميلان ) .

ومضت الصحيفة قائلة ان ميسي حصل على حذء جديد صمم له خصيصا وسوف يرتديه لأول مرة في الربيع , لكن بحلول ذلك الوقت قد يكون متأخرا جدا ان نراه بهما في دوري الابطال لانه قد يكون خارج المنافسة مع فريقه برشلونة بعد تعرضهم لخسارة في لقاء الذهاب 0-2 .
ثم قالت : ان ميسي ربما يطلب من الشركة المصنعة الاستعجال في تسليم الحذاء قبل الموعد المحدد حتى يتمكن من استخدامه في البطولة و المحافظة على طريق برشلونة نحو ويمبلي .

وبالعودة الى الحذء فالحذاء هو مننفس طراز ( adizero F50s ) الذي يرتديه ميسي كل موسم مع بعض التعديلات الشخصية لميسي , ويمثل اللون الاحمر الخطر الذي يمثله ميسي في الملعب , والابيض يمثل الخفة والسرعة , ويبلغ وزنه 165جرام و يتميز بتصميم دقيق يهدف الى جعل مرتديه اسرع مايمكن , كما يمنح مرتديه قدرة عالية في السيطرة على الكرة .

 

hihi2-11

 

hihi2-12

hihi2-13

 

hihi2-14

 

hihi2-15

hihi2-16

hihi2-17

hihi2-18

 

هاي كورة




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024