• facebook
  • twitter
  • rss

تابعنا على تويتر حمل تطبيق الاندرويد حمل تطبيق الآي فون

فيديو : الميلان يهزم برشلونة بهدفين

Kevin-Prince Boateng, Philippe Mexes

تمكن نادي الميلان الايطالي من تحقيق فوزاً هاماً على مستضيفه نادي برشلونة الاسباني (2-0) مساء الاربعاء على ملعب ” السان سيرو ” ضمن ذهاب دور الستة عشرة من مسابقة دوري ابطال اوروبا لكرة القدم .

جاء الشوط الاول سلبياً من دون اهداف ولم يشهد فرص حقيقية من كلا الجانبين سوى تهديد ستيفان الشعراوي بعد عرضية من بواتيغ لم يستطع الاخير من الوصول اليها .

وفي الشوط الثاني دخل الميلان بوجه مغاير عن الاول حيث تمكن لاعب خط الوسط الغاني برينس بواتينغ من افتتاح النتيجة بتسجيله الهدف الاول لاصحاب الارض في الدقيقة 57 بعد تسديدة على خط منطقة الجزاء سكنت على يسار الحارس فالديز . وفي الدقيقة 76 كاد اندرس انسيتا ان يحرز هدف التعادل من خلال تسديدة صاروحية ولكن كرته مرت بجاور القائم الايسر لابياتي . وفي الدقيقة 79 حصل نادي برشلونة على ركلة حرة مباشرة نفذها لاعب خط الوسط تشافي ولكن كرته عالت المرمى بقليل . وفي الدقيقة 81 سجل اللومباردي الهدف الثاني طريق الغاني على سليمان مونتاري بعد جملة تكتيكية رائعة من نيانتغ والشعرواي ختمها مونتاري بتسديدة قوية سكنت على يسار فالديز .

لينتهي للقاء بفوز نادي ميلان الايطالي بهدفين مقابل لاشيء.

يذكر ان لقاء العودة يوم الثلاثاء 12 / مارس القادم.

 

الهدف الاول للميلان – بواتينغ

الهدف الثاني للميلان – مونتاري

يمان السلطي -هاي كوره


اعزائنا الأعضاء الكرام ، الرجاء الإبلاغ عن أي تعليق مخالف وسيتم إيقاف العضوية المخالفة مباشرة .

اضغط هنا للإبلاغ عن عضو مخالف

عدد التعليقات (421)



  1. 2013/02/22
    7:57 م
    عدد التعليقات
    ( 4 )

    296

    كبيرر يا ميلان
    انه كبرياء الطليان يا ساده

    Thumb up 0 Thumb down 0


  2. 2013/02/22
    12:18 م
    عدد التعليقات
    ( 39 )

    295

    نعم هذه نتيجة ال لامبالاة للبارسا
    و معلومة مهمة : الميلان ينام لكنه لا يموت

    Thumb up 0 Thumb down 0


  3. 2013/02/22
    2:19 ص
    عدد التعليقات
    ( 722 )

    294

    صحفي : لو لعب رونالدو مثل ميسي لقتلوه
    هاجم الصحفي خوزيه داميان الصحافة العالمية ووصفها بالمنحازة للاعب برشلونة ليونيل ميسي ضد كرستيانو رونالدو نجم ريال مدريد.
    وقال الصحفي “لقد قدم ميسي مباراة سيئة جداً ضد ميلان، لقد كان عبئاً على فريقه لو كان رونالدو مكان ميسي، لقتله الإعلام”.
    وأكد خوزيه أن الصحافة كلها تتصيد رونالدو على الخطأ، في حين تصطنع دور المحايدة المحترفة عندما يكون ميسي المخطىء أو السيء في الملعب.

    Thumb up 0 Thumb down 0


  4. 2013/02/22
    2:06 ص
    عدد التعليقات
    ( 420 )

    293

    خير الكلام ماقل ودل
    قبل المباراه مدرب ميلان صرح بكلمتين لاثالث لهما
    نحن ميلااااااااااااااااااااااااان
    لاحظ ان عدد الكلمات=عدد الاهداف :)

    Thumb up 0 Thumb down 0


  5. 2013/02/22
    1:24 ص
    عدد التعليقات
    ( 722 )

    292

    الدولي الهولندي السابق “فان بوميل” تحدث لصحيفة “داخبلاد” الهولندية قائلاً :

    “عندما كنت مع الميلان تحدثنا عن ميسي و الكل اتفق معي أنه لو لعب في إيطاليا فلن يحرز أكثر من 30 هدف في الموسم…كرة القدم في إيطاليا تختلف عن الكرة في أي مكان آخر، و ميسي سجل هدف واحد فقط ضد الأندية الإيطالية في العام الماضي و كان من ركلة جزاء، مما يثبت صحة قولي”.

    Thumb up 0 Thumb down 0


  6. 2013/02/22
    1:08 ص
    عدد التعليقات
    ( 128 )

    291

    هذا اللاعب لن يرضى بالخروج من أغلى الكؤوس !!!!!!!!!!!!!!!!

    ███████████▓▓████████████████▓███████████ ██████████▓▓▓█████████████▓█▓████████████ █████████▓███████████▓██████▓▓█▓█████████ ███████▓▓█████████████▓███▓██▓▓█▓████████ ███████▓█▓█████████████▓█▓▓▓█▓▓██▓███████ ██████▓▓▓██████████████████▓▓▓▓▓▓█▓██████ █████▓▓▓███████████████████▓██▓▓▓▓▓██████ █████▓▓████████████████████▓▓███▓▓▓▓█████ █████▓██████████████████████▓▓███▓▓▓█████ ████▓█▓███▓▓█▓▓██▓▓███▓▓▓███▓████████████ ███▓▓█▓▓▓▓▓▓▓▓▓▓█▓▓▓▓▓▓▒▒▓█▓█▓██▓████████ ████▓█▓█▓▓█▓▓▒▒▓▓█▓▓▓▓▓▒▒▓▓▓████████▓███▓ ███▓▓▓▓▓███▒░▒▒░▒▓▓▒▓▓▒▒░▒▓▓████████▓██▓█ ████▓▓▓▓██▓░░░░░░░▒░░▒░░░░▒▒▓███████▓█▓█▓ █▓█▓██████▒░░░░───────────░░▒▒▓█▓██████▓▓ ██▓██████▒▒░░░──────────────░░▒█▓█████▓▓▓ █▓▓█████▓░▒▒▓▓▓▓▒░░░░░░░░░░░░░▒██████▓█▓▓ ▓█▓█████▓▒▒▓▓▓████▓▒░▒▒▓▓███▓▓▒▓██████▓█▓ ▓▓██▓███▓▒▓▓▓▓▓████░─░▓█████▓▓▒▓███▓█▓███ ▓▓██▓▓██▒░▒▓█▓██▒▓▓░─░▓██████▓▒▒████████▓ █▓█▓▒▒██▒░░░░░▒▒░░▒░─░▒▒▒▓▒▒▒░░░▓██▓███▓█ ▓██▓░░▓█▒░░──░░░░░▒░─░▒░░░░░───░▓█░░▓███▓ █▓█▓░░██▒░░──────░▒░─░▒░░─────░░▒█▒░███▓█ ▓▓█▓░▓▓▓▓▒░░─────▒▒░░░▒░──────░▒▒█▒░██▓█▓ ▓▓██░░─▒▓▒▒░░░░─░▒▒──░▒▒──░░░░░▒▓▒░─█████ ▓▓██░░░▒▓▓▒▒░░░─░▒░───░▒░──░░░░▒▓░░░████▓ ▓▓██▒─░▒▓▓▒▒▒░░░▒██▒░▓██▒─░░░▒▒▒▓░─▒███▓█ ▓▓▓██▒░░▓▓▒▒▒▒░░░▓█████▓░░░░▒▒▒▓▒░░▓████▓ ▓▓▓▓██▓██▒▒▒▒░░░░▒▓▓█▓▓░░─░░▒▒▒▓█▒▓██▓█▓▓ ▓▓▓▓▓████▓▒▒▒▒░░▒▓▒░░░▒▓▒░░░▒▒▒▓████▓▓▓▓▓ ▓▓▓▓▓▓███▓▒▒▒░░▒▓▒░░──░▒▓▒░░▒▒▒▓█▓▓▓▓▓▓▓▓ ▓▓▓▓▓█▓██▓▓▒▒▒▒▓▓████████▓▒░▒▒▒▓▓▓▓▓▓▓▓█▓ ▓▓▓▓▓▓▓▓█▒▓▓▒▒▒▒▒▒▒▒▓▒▒▒▒▒▒▒▒▒▓▒▓▓▓▓▓▓▓▓▓ ▓▓▓▓▓▓▓█▓▒▒▓▓▓▒▒░░▒░─░░▒░░▒▒▒▓▓▒▓▓▓▓▓▓▓▓▓ ▓▓▓▓▓▓▓▓▓▒▒▓▓▓▓▒▒▒▓██▓▓▒░▒▒▒▒▓▒▒▓▓▓▓▓▓▓▓▓ ▓▓▓▓▓▓▓▓▓▓▒▓▓▓▒▓▓▒░▒▓▓▒░░▒▒▒▓▓▒▒▓▓▓▓▓▓▓▓▓ ▓▓▓▓▓▓▓▓▓▒▒▒█▓▓▒▒▒░────░░▒▒▓█▒▒▒▓▓▓▓▓▓▓▓▓ ▓▓▓▓▓▓▓▓▓▓▒▒▒██▓▒▒▒░░░░░▒░▓█▓▒▒▒▓▓▓▓▓▓▓▓▓ ▓▓▓▓▓▓▓▓▓▓▒▒▒▓██▓▒▒▒▓▓▒▒▒▓█▓▒▒▒▒▓▓▓▓███▓▓ ▓▓▓▓▓▓▓▓▒▓▒▒▒▒▓██▓▓▓▓█▓▓██▓▒▒▒▒▒▒█▓▓▓█▓▓▓ ▓▓▓▓▓▓▓▒▒▒▒▒▒▒▓▓█████████▓▒▒▒▒▒▒▒██▓▓▓▓▓█ ▓▓▓▓▒▓▒▒██▒▒▒▒▒▓▓▓██████▓▒▒▒▒▒▒▒▒█▓▓▓▓▓▓█ ▓▓▓▓▒▒▒██▒▒▒▒▒▒▓▓▓▓███▓▓▓▓▒▒▒▒▒▒▒█▓▓▓▓▓▓█ ▓▓▒▒▒▒▓▓░▒▒▒▒▒▒▓▓▓▓▓▓█▓▓▓▓▒▒▒▒▒▒▓█▓▓▓▓▓▓█ ▓▒▒▒▓▓█░░▒▓▒▓▒▒▒▓▓▓▓██▓▓▓▒▒▒▒▒▒▒██▓▓▓▓▓▓█

    إستعدو يا جبناء الميلان لأذل هزيمة شهدها التاريخ ;)

    Thumb up 0 Thumb down 0


    • 2013/02/22
      1:40 ص
      عدد التعليقات
      ( 293 )

      291.1

      مــسي الاعــب الـوحـيد الذي كـراتـه الـذهبية
      أكـثر مـن أهدافـه فـي كـأس العــالم!!
      رفـقاً بـنـا يـا بلاتيني!!

      Thumb up 0 Thumb down 0


    • 2013/02/22
      1:28 م
      عدد التعليقات
      ( 65 )

      291.2

      بالله عليك انت وش تشجع برشلونة ولا مدريد

      اسمك يوسف مدريد وش دخلك يافاشل

      انطم بس

      هذا دليل على دوري التوم جيري فاشل

      مافي الا فريقين فقط

      Thumb up 0 Thumb down 0


  7. 2013/02/22
    12:53 ص
    عدد التعليقات
    ( 293 )

    290

    مــسي الاعــب الـوجـيد فـي العـالم الذي كـراتـه الـذهبية

    أكـثر مـن أهدافـه فـي كـأس العــالم!!

    رفـقاً بـنـا يـا بلاتيني!!

    Thumb up 0 Thumb down 0


  8. 2013/02/22
    12:07 ص
    عدد التعليقات
    ( 306 )

    289

    المضحك في الأمر أن جمهور الميلان لا يعلقون على موضوع المباراه بكثر ما يعلق عليه جمهور الضباع ….وترى أن كل مدريدي من امس الى اليوم لديه أكثر من ١٥ تعليق
    على المباراه وطبعا كلها بأسلوب ساخر .(وهذا أن دل فإنه يدل على تأثير الخماسية والسد آسيه والثلاثيه لازال مستمرا الى يومنا هذا)
    دعوهم يعبروا ما بداخلهم من غضب وحقد على افضل فريق في العالم فهم يعلمون أن هذه فرصتهم وهم لايتحصلون على هكذا فرصه إلا كل ٤ أو ٥ سنوات
    ويعلمون أنهم سيدخلون في بيات شتوي بعد أسبوعين من الآن ولن ترى احد من جمهور الضباع بهذا الموقع الى الموسم المقبل.

    Thumb up 0 Thumb down 0


    • 2013/02/22
      12:52 م
      عدد التعليقات
      ( 421 )

      289.1

      مثل تعليقاتكم على مباراة الريال ومانشستر يونايتد
      برأيك من كتب التعليقات
      Calma calma

      Thumb up 0 Thumb down 0


      • 2013/02/22
        10:28 م
        عدد التعليقات
        ( 39 )

        289.1.1

        كبير

        Thumb up 0 Thumb down 0


    • 2013/02/22
      10:27 م
      عدد التعليقات
      ( 39 )

      289.2

      امك ال ضبعة

      Thumb up 0 Thumb down 0


  9. 2013/02/22
    12:00 ص
    عدد التعليقات
    ( 722 )

    288

    منذ أن رحل بيب جوارديولا المدرب الأنجح في تاريخ برشلونة، عن صفوف الفريق الأول ربما لعدة مشاكل مع رئيس النادي الحالي ساندرو روسيل، أو كما صرح بيب نفسه بأنه يرغب في أخذ قسط من الراحة بعيداً عن أجواء كرة القدم والتي عاش فيها مع البارسا أربعة أعوام مفعمة بالإثارة والضغط ، لم نعد نرى برشلونة “بيب” في أرض الملعب فعلى الرغم من حفاظ البارسا على نفس قوام اللاعبين تقريباً، إلا أن الحال تبدل تحت قيادة تيتو فيلانوفا مساعد جوارديولا السابق، والمدير الفني الحالي والذي يعاني من مشاكل صحية أبعدته عن قيادة الفريق في أكثر من مباراة هذا الموسم.

    لم يضف فيلانوفا أي جديد للبارسا، على الرغم من تصدره لليجا بفارق كبير عن الريال إلا أن الفريق الملكي ساهم في ذلك بشكل كبير بسبب خسائره التي كثرت هذا الموسم في الدوري المحلي، ولكن لا يمكن أن نبخس حق تيتو في الحفاظ على الصدارة واقترابه بشدة نحو استعادة اللقب المفقود، فقد اجتهد مع الفريق ولكن في حدود إمكانياته.

    البارسا أصبح يعاني في معظم مبارياته هذا الموسم، ودق جرس الإنذار أكثر من مرة في بطولة دوري أبطال أوروبا، الأمر الذي لم تشهده حقبة “بيب” التي كان يصول فيها البارسا ويجول في أي بقعة من بقاع الأرض، بل وحقق جوارديولا لقبين ليرتفع عدد ألقاب البارسا الأوروبية إلى أربعة.

    فعند النظر لبداية الموسم مع تيتو، سنجده أخفق في أول اختبار أمام ريال مدريد الغريم الأبدي لأبناء إقليم كتالونيا “الساعي للانفصال عن اسبانيا”، حيث فرط في فوز مريح في الكامب نو وتلقى هدفاً في الدقائق الأخيرة وخسر في الإياب على ملعب سانتياجو برنابيو بهدفين مقابل هدف، ليضيع كأس السوبر الأسباني.

    الاختبار الأقوى في الليجا كان أمام ريال مدريد في الكامب نو، وحينها لم يتمكن البارسا من الفوز في ملعبه ووسط جماهيره وتعادل بهدفين لمثلهما في الأسبوع السابع من المسابقة المحلية، ولم يقدم الأداء الذي اعتاد عليه في السنوات الأربع الأخيرة.

    وفي مواجهة أخرى أمام فالنسيا على ملعب عنيد مثل “المستايا” في الليجا، لم يتمكن البلوجرانا من تحقيق الفوز وتعادل بصعوبة بهدف لكل فريق وأحرز له ليونيل ميسي من ركلة جزاء.

    وبالانتقال لبطولة كأس ملك أسبانيا، وتحديداً المواجهة التي جمعت البارسا بالريال في قبل نهائي كأس ملك أسبانيا، سنجد أن البارسا أًصبح يهاب سانتياجو برنابيو بعدما أذاب جوارديولا هذه العقدة للجيل الحالي من اللاعبين، ليصعب البارسا من مهمته في مباراة الإياب على الكامب نو، أمام منافس لن يتراجع للخلف بل سيهاجم وسيسبب المشاكل للفريق الكتالوني.

    أما على الصعيد الأوروبي، فقد وقع البارسا في مجموعة متوسطة القوة (سبارتاك موسكو وبنفيكا وسيلتيك)، بخلاف مجموعة الموت التي جمعت بروسيا دورتموند الألماني وريال مدريد ومانشستر سيتي الإنجليزي وأياكس الهولندي معاً، ورغم احتلال البلوجرانا الصدارة إلا أنها جاءت بفارق ثلاث نقاط عن الوصيف سيلتيك الذي حصد 10 نقاط.

    البارسا عانى في معظم المباريات، خاصة أمام موسكو في الكامب نو وفاز بهدف ليونيل ميسي في الدقيقة 80 (3-2)، وسقط بشكل مفاجيء في ملعب سيلتيك بارك باسكتلندا بهدفين، قبل أن يسجل ميسي هدف حفظ ماء الوجه في الدقيقة 90، حيث حاول البارسا في هذه المباراة إثبات نفسه ولكنه فشل في فك شفرة الدفاع وتأثر بالضغط النفسي قبل الجماهيري ليخسر أول ثلاث نقاط في البطولة الأوروبية.

    أما في ميلانو، فلم يكن أشد المتشائمين أن يتوقع نتيجة مثل هذه، وفضلاً عن ذلك فإن البارسا وجد صعوبة شديدة في صناعة الفرص، وهي مشكلته في معظم مباريات هذا الموسم، ولم يقدم ما يشفع له في تلك المباراة، رغم أنه قابل نفس التكتيك والفريق والأجواء من قبل ولكن رد الفعل لم يكن هو ذاته. فقد تكرر الأمر مع البارسا وانترميلان تحت قيادة جوزيه مورينيو في 2009 وخسر البارسا التأهل حينها ولكن بشرف.

    وعلى الرغم من عدم وجود تيتو على دكة البدلاء، وتولي مساعده رورا القيادة إلا أن الروح التي بثها تيتو في نفوس اللاعبين لا تتأثر بغيابه عن مباراة أو أكثر.

    الخلاصة تكمن في أن البارسا لا يملك المدرب القادر على تحقيق طفرة في أداء الفريق الذي تغير بشكل نسبي، فلم يعد للفريق الكتالوني نفس القدرة على التمرير لعدة دقائق أمام أعتى المنافسين، بالإضافة إلى تقلص أعداد الفرص على المرمى، والأهم من ذلك، هي الروح التي تميز بها جيل “بيب” والذي كان يرفض الخسارة والاستسلام بسهولة، وهو الأمر الذي لم نشاهده نحن في مباراة ميلان بالسان سيرو.

    لم نعد نرى البارسا يضيع فرصاً بالجملة أمام أشد الفرق التزاماً بالدفاع، ويخترق من العمق والأطراف في مشاهد غير متوقعة وتمريرات غير منطقية، ولم يعد ميسي يقدم حركاته الأكروباتية التي تميز بها خلال سنواته مع بيب، فعلى الرغم من أنه متصدر هدافي الليجا وحاسم بشكل كبير على المرمى، إلا أن مبارياته السابقة منذ عام 2008 حتى 2012، كانت دسمة بالمراوغات والانطلاقات والأهداف أيضاً والتي ساهمت في حصوله على رابع كرة ذهبية، فهل يحقق البرغوث نفس اللقب مع تيتو في عام 2013 ؟!.

    بيب جوارديولا الذي حقق 14 لقب من أصل 19 في أربع سنوات، لن يعود قريباً للبارسا بعدما وقع على عقود تدريب بايرن ميونيخ لمدة ثلاثة أعوام، أما تيتو وبتأكيد من مجلس الإدارة فإنه المدرب الأنسب لقيادة الفريق خلفاً لبيب لتوافر فيه كل الشروط

    Thumb up 0 Thumb down 0


  10. 2013/02/21
    11:38 م
    عدد التعليقات
    ( 722 )

    287

    *فشل ميسي في التصويب بنجاح ولو لمرة وحيدة على مرمى فريق ميلان مساء الأربعاء، وهذه هي المرة الثانية في الموسم الحالي التي يخفق فيها أفضل لاعب في العالم في التصويب على مرمى المنافس، حيث كانت المرة الأولى في مباراة ريال مدريد ببطولة كأس ملك أسبانيا.

    Thumb up 0 Thumb down 0


  11. 2013/02/21
    11:33 م
    عدد التعليقات
    ( 128 )

    286

    لم يستطع لاعبونا الذين اشتريناهم بملايين الدولارات أن يفرحونا فبدأنا نبحث عن الفرحة و المجد لدى الفرق الأخرى !!!!!!!!!!!!!!!!!!!! ;)

    Thumb up 0 Thumb down 0


  12. 2013/02/21
    11:32 م
    عدد التعليقات
    ( 299 )

    285

    ميسي ….لتشافي لمادا نحن نلعب بالون الاصفر ؟

    تشافي
    لان الميلان يلعبون بالاحمر المقلم

    ميسي
    اه ……اه يعني الميلان 2 – ونحن صفر ؟

    تشافي
    ههههههههههههههههههه…لا يا ميسي الميلان 2 – ونحن الاصفر

    Thumb up 0 Thumb down 0


  13. 2013/02/21
    11:19 م
    عدد التعليقات
    ( 128 )

    284

    ****برشلونة هو الفكر هو الجماعية هو الأصالة هو التاريخ و الحاضر و المستقبل ، من لايحب هذا الفريق فهو ليس كائنا بشريا إنه عهد القصير عهد الرسام و المهندس إنه بالفعل أكثر من مجرد نادي إذا لم نثق بقدرته على العودة فمن الفريق الذي يستحق ثقتنا به إذا سقط ينهض و إذا يمرض لا يموت، هكذا عرفناه و هكذا سنعرفه فتبًّا لمن يحاول تشويه صورته و القضاء على مهد كرة القدم سيعود و سيسكت أفواه الحاقدين و الحاسدين إنتظروه على ملعبه فهو قادم !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
    ;)
    سيعود و سيسكت الحاقدين ;)

    Thumb up 0 Thumb down 0


  14. 2013/02/21
    10:55 م
    عدد التعليقات
    ( 128 )

    283

    لا عذر لفريق أسطوري كميلان أن يلعب بخطة الجبناء لولا برشلونة لكان دوري الأبطال شبيها بكأس الأمم الإفريقية ;)

    Thumb up 0 Thumb down 0


    • 2013/02/21
      11:41 م
      عدد التعليقات
      ( 17 )

      283.1

      ليش خطة الجبناء يا اخي العزيز!
      لو فتح الملعب ودخل عليه ٥ اهداف كان قلتو فريق فاشل يفتح الملعب امام ماكينات برشلونة
      وهاهو يلعب بخطة يسمح بها الاتحاد الاوروبي حتى ولو كانت ب ١١ لاعبا مع الحارس،،
      الرجاء عدم ذم الفرق التي تلعب بعقلانية بانها جبانة ولكن لكل مباراة ظروفها
      وشكرا اخي

      Thumb up 0 Thumb down 0


    • 2013/02/22
      2:27 ص
      عدد التعليقات
      ( 1155 )

      283.2

      والله انك لا تفهم بكرة القدم شيء……
      كرة القدم نتيجه وليست لعب حلو وممتع هههههه

      Thumb up 0 Thumb down 0


  15. 2013/02/21
    10:48 م
    عدد التعليقات
    ( 128 )

    282

    أظن أن ملعب الكامب نو سيكون جحيما في وجه الجبناء الذين شوهوا صورة الميلان التاريخي يكفي أن يكون لاعبكم ميسي تشافي و إنييستا و بيدرو في يومهم لنرى خسارة مذلة للجبناء ;=

    Thumb up 0 Thumb down 0


  16. 2013/02/21
    10:44 م
    عدد التعليقات
    ( 10 )

    281

    الوعد في الكامب نو

    Thumb up 0 Thumb down 0


  17. 2013/02/21
    10:41 م
    عدد التعليقات
    ( 128 )

    280

    ميلان فريق ضعيف إتبع خطة الجبناء هذا شيء مخجل أن نرى فريقا أسطوريا يلعب كريال مورينو ;) !!!!!!!!

    Thumb up 0 Thumb down 0


  18. 2013/02/21
    10:30 م
    عدد التعليقات
    ( 128 )

    279

    عندما تتذكر يا برشلوني مباراة ملقا و كيف قلب فريقك الطاولة على ملعب هذا الأخير سيطمأن قلبك !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!

    Thumb up 0 Thumb down 0


  19. 2013/02/21
    10:21 م
    عدد التعليقات
    ( 128 )

    278

    لم يستطع فريقنا ريال مدريد أن يفرحنا فبدأنا نبحث عن الفرحة على حساب الفرق الأخرى ;) !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!

    Thumb up 0 Thumb down 0


  20. 2013/02/21
    10:07 م
    عدد التعليقات
    ( 140 )

    277

    الف الف مبروك للبرسا على الخروج

    وهارد لاك للميلان

    Thumb up 0 Thumb down 0


  21. 2013/02/21
    9:37 م
    عدد التعليقات
    ( 750 )

    276

    للتذكير و جر شكل و من باب “احم احم نحن هنا” أعود فأقول كما قلت سابقا:
    .
    .
    هزمونا يوما لا محاله …. ومن الذي لا يهزم؟
    .
    .
    الفرص صعبه جدا لكن الأمل بالله ثم بأبناء الفريق البارين الذين لن يوفروا جهدا للتأهل ….
    .
    .
    إن فعلناها و تأهلنا فنحن أهلها و إن فعلها الميلان فليكن…..
    .
    .
    و صدقا فإن أول من يتمنى للميلان الحصول على البطوله الثامنه في تاريخه هو أنا حتى يبدأ التهديد الحقيقي لجيل الأرقام الجاهزه…….

    Thumb up 0 Thumb down 0


  22. 2013/02/21
    9:22 م
    عدد التعليقات
    ( 739 )

    275

    مالذي تراه عيني …

    لم اكن اتوقع ان الناس سيتفقون عليك ..

    تذكرت الان المسلسل البدوي (راس غليص ) .. غليص هذا رجل عاث في الاخرين فسادا .. وتعبت بل عانت جميع القبائل منه ..ولم تستطع فرسان اي قبيله لوحدهم النيل منه.. فاجتمعت كل القبائل للثأر منه ..

    لايهم ماذا حدث بعد هذا .. الذي يهم انه اذا اجتمع الناس عليك ..وركضوا من خلفك ليبلغوا ثارهم منك .. فاعلم انك امامهم ..وانهم لابد وان رأوا منك مايغيظ ..ولن يهنا لهم بال حتى ينالوا منك ..وان كان بالسخرية والشتائم ..وكان الفريق خسر بالخمسة او السته

    معظم العقلاء لم يكترثوا في الاتهامات التي تنال الفريق او لاعبيه من انحياز اصحاب القرار له كبلاتيني تارة او الحكام تارة اخرى ..او حتى قناة الجزيره (!!!!) تارة ثالثه..لماذا ..لان اولئك كانوا عقلاء

    فنال الفريق لستوات طويله اسبقيه في ترتيب الانديه استمرت طويلا ..
    ونال لاعبوه الجوائز تلو الاخرى ..
    وزادت خزينة النادي من الكؤوس ..
    اغدق الكثير عليه بالثناء ..فنعته البعض بافضليته عبر التاريخ ..
    بل والاهم ..ان صنع اسلوبا ممتعا في كرة القدم ..اعجب المنصفون المتذوقون .. واصاب البعض الاخر بداء الغيرة والحسد ربما بدون ان يشعروا..

    ذنب برشلونه الوحيد ..انه سيد هذا الزمان ..

    Thumb up 0 Thumb down 0


    • 2013/02/21
      10:15 م
      عدد التعليقات
      ( 306 )

      275.1

      ذنب برشلونه الوحيد انه مسح بكرامه مدريد الأرض لذلك ترى الشامتون من أنصار الضباع .

      Thumb up 0 Thumb down 0


  23. 2013/02/21
    9:05 م
    عدد التعليقات
    ( 722 )

    274

    عاجل
    هناك تقارير تؤكد على ان ميسي نسي هرموناته في اسبانيا و لم يجلبها معه الى ايطاليا و قد عاتب هده المرة المسؤولون و كاد يغمى عليه و فقد توثره و احدث ضجة في دكة الاحتياط و قال بحرف واحد ان لم العب جيدا لاتلوموني لاني فقدت هرموناته
    و هدا و تشير تقارير اخبارية من عين مكان ان عدم لعب ميسي جيدا هو عدم تناوله للمنشطات التي تجعله يغيب عن وعيه و لا يعرف سوى تسجيل الاهداف
    بالاضافة الى انه اعتقد انه يلعب ضد خيطافي و انه سيسجل سوبر هاتريك لكنه تفاجأ بفريق منظم شبابي بدون نجومه كابرا و روبينيو و باطو غاتوزو و سيلفا و نيسطا و سيدورف و زابروطا…………..
    و الى الاخ wisam1985
    الذي يؤكد على مباراة ميلان ضد البارا بالنسبة اليه مجرد حصة تدريبية للفريق البرشلوني هههه فعلا هي حصة تدريبية و لكن للميلان قبل تأكيد التأهل يوم 12 مارس في كاب نو
    …………………..
    مغربي و افتخر

    Thumb up 0 Thumb down 0


  24. 2013/02/21
    8:57 م
    عدد التعليقات
    ( 722 )

    273

    شهدت المباراة التي جمعت بين الفريق الإيطالي اي سي ميلان صاحب والأرض وفريق برشلونة الأسباني احصائيات غير مألوفة بالنسبة للنجم ليونيل ميسي وفريق برشلونة بصفة عامة.

    وطبقا لمؤسسة اوبتا المتخصصة في الإحصائيات الرياضية، فإن ميسي لم يلمس الكرة داخل منطقة جزاء فريق ميلان طوال شوطي المباراة يوم الأربعاء سوى مرة وحيدة.

    وخسر برشلونة بهدفين نظيفين على ملعب سان سيرو في ذهاب دور ال16 لدوري أبطال أوروبا بعدما فشل في اللعب بطريقته المعتادة وأخفق في خلق فرصا ولو قليلة.

    ولا يتعلق الأمر بإخفاق ميسي وحده فحسب، حيث لم ينجح فريق البارسا بأكمله في التسديد على مرمى “الروسونيري” سوى مرة وحيدة وهو أمر لم يحدث في دوري أبطال أوروبا منذ مدة.

    وفيما يلي بعض الإحصائيات غير المألوفة لبرشلونة وميلان أيضا ..

    *تعد هذه هي المرة الأولى التي يخسر برشلونة بفارق هدفين في مباراة بدوري أبطال أوروبا منذ خسارته على نفس الملعب أمام فريق انتر ميلان في ذهاب الدور قبل النهائي لموسم 2009-2010.

    *ميسي لمس الكرة داخل منطقة الجزاء لفريق ميلان مرة وحيدة فقط طوال التسعين دقيقة.

    *تعد هذه هي المرة الأولى التي يسدد فيها فريق برشلونة مرة واحدة على مرمى المنافس منذ 2009 وبالتحديد في مباراته أمام فريق تشيلسي الانجليزي.

    *فشل ميسي في التصويب بنجاح ولو لمرة وحيدة على مرمى فريق ميلان مساء الأربعاء، وهذه هي المرة الثانية في الموسم الحالي التي يخفق فيها أفضل لاعب في العالم في التصويب على مرمى المنافس، حيث كانت المرة الأولى في مباراة ريال مدريد ببطولة كأس ملك أسبانيا.

    *بات المهاجم كيفن برنس بواتنج اللاعب الرابع المنتمي لفريق ميلان والذي ينجح في تسجيل هدفين في برشلونة في دوري أبطال أوروبا، (هدف الموسم الحالي وهدف الموسم الماضي)، وهؤلاء اللاعبين هم (البرتيني وماسارو وشيفتشينكو).

    *تشافي هيرنانديز هو لاعب البارسا الوحيد الذي نجح في تمرير الكرة عدد مرات أكثر من لاعبي وسط فريق ميلان برصيد 79 تمريرة مقابل (23 تمريرة لمونتاري، و22 تمريرة لمونتنيفو، و 15 تمريرة لامبروزيني).

    حقوق الطبع والنشر محفوظة لأصحابها — جميع المواد غير قابلة لإعادة النشر دون إذن مسبق

    Thumb up 0 Thumb down 0


  25. 2013/02/21
    8:51 م
    عدد التعليقات
    ( 722 )

    272

    تشابهت طريقة اللعب التي اعتمدها ماسيمليانو اليجري مدرب ميلان بتلك التي طبقها البرتغالي الداهية جوزيه مورينيو في موسم 2010 حينما كان مدربا لانتر ميلان، حيث قاد “النيراتزوري” للفوز على البارسا بفارق هدفين أيضا ولكن بنتيجة 3-1 في نفس الملعب في ذهاب الدور قبل النهائي، لينجح في التأهل بعد ذلك إلى المباراة النهائية بعد الخسارة بهدف وحيد في الكامب نو.

    Thumb up 0 Thumb down 0


  26. 2013/02/21
    8:24 م
    عدد التعليقات
    ( 306 )

    271

    قالت صحيفة سبورت الكتالونية ان لاعبى برشلونة من خلال راديو كتالونيا قرروا توصيل 3 رسائل للجماهير عقب السقوط فى السان سيرو أمام الميلان .

    وتقول سبورت ان الرسائل الثلاثة تم إيصالهم لراديو كتالونيا من قبل أحد كباتنة البرسا الذى رفض الكشف عن أسمه .

    إليكم الرسائل الثلاثة :

    1 – لا للقلق : لاعبو برشلونة لديهم ثقة كاملة فى قدراتهم ولا يوجد قلق بشأن مستقبل الفريق هذا الموسم .

    2- برشلونة يد واحدة :لا توجد اى خلافات داخل غرفة الملابس والفريق بالكامل يد واحدة من أجل الخروج من كبوة السان سيرو و تحقيق نتائج جيدة أمام الريال فى مباراتى الكلاسيكو بالكأس والدورى و أمام ميلان فى الكامب نو .

    3- الكل جاهز للتحدى : الريمونتادا الانتقام والعودة هو هدف برشلونة الأول أمام الروزنيرى , الفريق جاهز للرد وينتظر مساندة جماهيرية كبيرة فى الكامب نو .

    Thumb up 0 Thumb down 0
جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2014
51