• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

نابولي في ضيافة بلزن وبنفيكا يستقبل بايرن ليفركوزن وفنربخشة يقابل باتي

hihi2-1

يرحل نادي نابولي الايطالي لملاقاة نادي فيكتوريا بلزن مساء الخميس على ملعب ” سترونكوفي ” ضمن دور الثاني والثلاثين من منافسات الدوري الأوروبي لكرة القدم ، وذلك في تمام الساعة 11,05 بتوقيت مكة المكرمة .
يدخل النادي الايطالي اللقاء وهو في المركز الثاني خلف المتصدر اليوفنتوس ويمر النادي الجنوبي في مرحلة تخبط في الأداء بعد التعادل السلبي على ارضه امام نادي سامبدوريا من دون اهداف ومن هزيمة مفاجأة امام النادي التشيكي بثلاثة اهدف نظيفة على ملعب السان باولو ويأمل نابولي في تقديم نتيجة إيجابية رغم الاعتراف بصعوبة الأمر .
وفي المقابل يدخل النادي التشيكي اللقاء للمحافظة على نتيجة الذهاب والتأهل الى الدور القادم.

hihi2-2

وفي لقاء اخر يستقبل نادي بنفيكا البرتغالي مستضيفه نادي بايرن ليفركوزن الألماني على ملعب ” النور “
يدخل النادي البرتغالي اللقاء بعد فوزه على أكاديميا كويمبرا بهدف نظيف ويحتل المركز الثاني بفارق الأهداف عن المتصدر نادي بورتو . فيما يدخل النادي الألماني اللقاء بعد الفوز الأخير على نادي اوغسبورغ بهدفين مقابل هدف ويحتل النادي الألماني المركز الثالث . يذكر ان لقاء الذهاب في ألمانيا انتهى بهدف وحيد لصالح بنفيكا سجله الهداف الباراغواياني كاردوزو.

hihi2-3

وعلى ملعب ” سوكرو ساراكوجلو ” يستقبل نادي فنربخشة التركي نظيره نادي باتي بوريسوف من روسيا البيضاء في لقاء لايقبل القسمة على اثنين بعد التعادل السلبي من دون اهداف على ارض الأخير .

hihi2-4

وستكون مهمة نادي أوليمبياكوس اليوناني صعبة عندما يستقبل نادي ليفانتي الإسباني بعد ان انتهى لقاء الذهاب بثلاثية نظيفة ليفانتي علماً ان المباراة ستلعب على ارض الاول.

يمان السلطي -هاي كوره




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024