• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

لاتسيو يقابل مونشغلادباخ وعينه على التاهل وجينك يستضيف شتوتغارت و دنيبرو يستقبل بازل

hihi2-1

يستقبل نادي لاتسيو الايطالي ضيفه نادي بروسيا مونشغلادباخ الألماني مساء الخميس على ملعب ” الاولمبيكو ” ضمن إياب دور الثاني والثلاثين من مسابقة الدوري الأوروبي وذلك في تمام الساعة التاسعة بتوقيت مكة المكرمة.
يدخل نادي العاصمة اللقاء وعينه على التأهل بعد نتيجة الذهاب الإيجابية بتعادله بثلاثة اهداف لكل فريق ، ويأتي نسور لاتسيو بعد الهزيمة القاسية خارج الديار امام نادي سيينا بثلاثة اهداف نظيفة ويحتل لاتسيو المركز الرابع في ترتيب الدوري ، وسيكون على لاتسيو نسيان الهزيمة الاخيرة اذا ما أراد التأهل الى الدور المقبل .
وفي الجهة المقابلة يدخل النادي الألماني اللقاء بعد الهزيمة الاخيرة في البوندسليغا امام نادي هامبورغ بهدف نظيف خارج القواعد ويحتل بروسيا المركز العاشر.

hihi2-2

وفي لقاء اخر يستضيف نادي جينك البلجيكي نظيره نادي شتوتغارت الألماني على ملعب ” فينيكس “
يدخل نادي جينك اللقاء بعد الفوز على كورتراييك بهدفين نظيفين ويحتل المركز الثالث بفارق 14 نقطة عن المتصدر . ويدخل النادي الألماني اللقاء لتعويض نتيجة الذهاب والتي انتهت بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق ويأتي من فوز صعب على هوفنهايم بهدف نظيف ويحتل المركز الثاني عشر في موسم مخيب لآمال الجماهير ويسعى النادي الألماني بأن تكون هذه المباراة هي العودة الى مسار الصحيح والانتصارات .

hihi2-3

وعلى ملعب ايرينا دنيبرو يستقبل النادي الأوكراني دنيبرو بيتروفسكي نظيره نادي بازل السويسري في لقاء التعويض يذكر ان مواجهة الذهاب انتهت لصالح النادي السويسري بهدفين دون مقابل.

يمان السلطي -هاي كوره




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024