• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

بيليه يحث نيمار على الانضمام لبرشلونة بدلا من مانشستر ستي

hihi2-12

حث الاسطورة البرازيلية بيليه مواطنه الشاب نيمار على الانضمام الى برشلونة بدلا من مانشستر ستي عندما يقرر مغادرة البلاد للاحتراف في اوروبا .

وكانت صحيفة الديلي ميل الانجليزية قد كشفت ان نادي مانشستر ستي جهز عرضا بقيمة 55 مليون جنيه استرليني من اجل التعاقد مع الموهبة البرازيلية الشابة خلال الصيف القادم , ومع ذلك فقد حذر النجم البرازيلي السابق نيمار من الانتقال الى انجلترا .

وقال بيليه : كرة القدم أكثر صرامة في إنجلترا وإيطاليا وألمانيا لأن الحكام عادة يتركون اللعب يستمر , لذلك فريق برشلونة سيكون مثاليا بالنسبة له .

و اضاف : سانتوس بحاجة اليه ولهذا السبب لا أعتقد أنه يجب أن يغادر ولكن إذا كان يجب أن يذهب فينبغي أن يكون الى برشلونة.

انه لاعب ممتاز ولكن لم يكن لديه أي خبرة خارج البرازيل , و في كل مباراة لعبها خارج البرازيل لم يؤدي بشكل جيد , الجميع يعتقد ان نيمار يمكن أن يحل مشاكل المنتخب الوطني ، لكنه غير مستعد لهذا العبء .

وانتقد بيليه حب نيما للشهرة وتوقيعه للعديد من اتفاقيات الرهاية مع شركات مثل نايكي و بانسونك و ريد بول و قال : نحن نعتقد اته الافضل في العالم لكننى قلق بشأن حبه للظهور في وسائل الاعلام اكثر من اللعب للمنتخب , نيمار لديه الكثير من المسؤوليات على كتفيه , و الآن المخاوفه الرئيسية هي الموضة وقصة شعره .

 

هاي كورة




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024