• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

جاك ولشاير يصر : لم يكن خطأ المدرب .. اللوم يقع على اللاعبين

hihi2-6

رفض لاعب وسط ارسنال جاك ولشاير إلقاء اللوم على مدرب الفريق الفرنسي ارسين فينغر بعد الهزيمة التى تلقاها الفريق على ارضه بثلاثة اهداف مقابل هدف امام بايرن ميونخ ضمن مباريات ذهاب دور 16 من دوري ابطال اوروبا .

وقال ولشاير في تصريحاته لقناة ITV1 : انا لاأعتقد انه خطأ المدرب , انه يضعنا على ارض الملعب والامر يعود الينا لتقديم اداء جيد والحصول على نتائج جيدة في كل اسبوع , فالمدرب يضعنا في ارض الملعب ويقوم بتحفيزنا ثم علينا ان نقدم افضل ماعندنا وعندما لانفعل عليه ان يعاقبنا .

اعتقد ان اللاعبين سوف يتحملون المسؤلية , فنخن رجال بما فيه الكفاية لتحملها , لقد كان المدرب هنا منذ 16 عام وقام بعمل عظيم لذى لا يمكن استجوابه .

نحن لم نبدأ المباراة بشكل جيد وامام فريق كبير كالبايرن سيتم معاقبتك اذا لم تلعب جيدا , في الشوط الثاني كثفنا من هجماتنا واظهرنا مايمكن اننقدمه تحصلنا على فرصة جيدة لجيرو لكن صدها الحارس , من المؤسف اننا لم نفعل هذا في الشوط الاول .

سيكون الامر صعبا جدا للتأهل ولكن حتى الان نحن لم نخرج

وكان فينغر قد تعرض لإنتقادات لاذعة من كثير من النقاد بعد الخسارة والخروج من كاس الاتحاد الانجليزي على يد بلاكبيرن روفرز يوم السبت الماضي وتأتى هذه الخسارة الجديدة لتزيد الضغوط اكثر على المدرب الفرنسي .

هاي كورة




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024