• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

فيديو : بايرن ميونخ يضرب شباك الارسنال بثلاثية

hihi2-1

تمكن نادي بايرن ميونخ الالماني من العودة من مدينة الضباب بفوز هام على مستضيفه نادي الارسنال الانجليزي (3-1) مساء الثلاثاء على ملعب ” استاد الامارات ” ضمن ذهاب دور الستة عشرة من مسابقة دوري ابطال اوروبا لكرة القدم .

افتتح النادي البافاري التسجيل مبكراً عن طريق لاعب خط الوسط توني كروس بعد عرضية من توماس مولر ارسلها الاول مباشرة بقدمه اليمنى داخل الشباك في الدقيقة 7 . وبدى على خط وسط الارسنال ضايع في زحمة لاعبين البايرن وفي الدقيقة 21 واضاف توماس مولر  الهدف الثاني من خلال ركلة ركنية حولها فان بويتين برأسه لترتد من الحارس ليكملها مولر بقدمه اليمنى في سقف المرمى . وفي العشر الدقائق الاخيرة تحرك الارسنال نحو الامام واضاع المدافع الالماني ميرتيساكر فرصة التسجيل من تسديدة قوية تصدى لها الدفاع ، لينتهي الشوط الاول بتقدم النادي الالماني بهدفين نظيفين .

hihi2-2

الشوط الثاني

دخل النادي اللندني ارضية الملعب بوجه مغاير عن الاول وتمكن المهاجم السابق للبايرن ميونخ لوكاس بودولسكي من تسجيل هدف تقليص الفارق في الدقيقة 55 بكرة راسية بعد ان وصلته الكرة من ركلة ركنية اودعها الاول داخل الشباك في ظل خروج خاطئ للحارس نوير . وفي الدقيقة 73 كاد البديل الفرنسي جيرو ان يسجل هدف التعادل من تسديدة قوية داخل منطقة الجزاء ولكن كرته تصدى لها الحارس ببراعة ، وفي الدقيقة 77 بصم المهاجم الكراوتي ماريو ماندزوكيتش على الهدف الثالث للنادي الالماني بعد عرضية متقنة من الظهير الايمين فيليب لام  . وفي الخمس دقائق الاخيرة حاول النادي اللندني من تسجيل هدف يساعده في لقاء العودة ولكن من دون جدوى ، لينتهي اللقاء بفوز النادي الالماني بثلاثة اهداف مقابل هدف وحيد .

hihi2-3

الهدف الاول للبايرن – توني كروس

الهدف الثاني للبايرن – توماس مولر

الهدف الاول للارسنال – بودولسكي

الهدف الثالث للبايرن – ماندزوكيتش

يمان السلطي – هاي كوره




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024