في المؤتمر الصحفي لمباراة البايرن .. فينغر الغاضب : اريد ان اخسر مباراة الغد حتى تكونو جميعا سعداء - هاي كورة
  • FaceBook
  • Twitter
  • rss


تابعنا على تويتر حمل تطبيق الاندرويد حمل تطبيق الآي فون

في المؤتمر الصحفي لمباراة البايرن .. فينغر الغاضب : اريد ان اخسر مباراة الغد حتى تكونو جميعا سعداء

hihi2-4

تحدث المدرب الفرنسي ارسين فينغر عشية مباراة فريقه ارسنال الانجليزي امام ضيفه على ملعب الامارات فريق بايرن ميونخ الالماني ليلة الغد الثلاثاء , الا ان فينغر ثار غضبه عندما ذكر له ان البطولة ستكون الفرصة الاخيرة لانهاء السنوات الثمان لارسنال من دون ألقاب .
فقال فينغر : انا اريد ان اخسرها … اريد ان اخسر المباراة غدا حتى تكونو جميعا سعداء !
الا ان فينغير سرعان ماتمالك اعصابه وقال : بالتأكيد نريد ان نفوز , ولكن في اوروبا مؤخرا تواجهك بعض الفرق ذات الجودة العالية .
واضاف ك برشلونة لديها بعض المميزات وريال مدريد كذلك لديه بعض المميزات الا انهما لا يفوزان دائما , نحن كنا على الدوام هناك , لقد كنا في النهائي وفي نصف النهائي وفي دور الثمانية لعدة سنوات , وما نريده الان هو احداث اختراق .
سيقول البعض بأنها ربما ليست الفرصة المثالية للقيام بذالك , لكننى اعتقد انها فرصة رائعة للقيام بذلك لأنني أعتقد لدي فريق قوي وأنا واثق من انهم سوف يثبتون اننى على حق , المهم هو أن ننسى ما يقوله الناس، والتركيز على نقاط القوة لدينا .
لقد لعبنا لارسنال في اخر 16 موسم من دوري الابطال وكنا على الدوام نتأهل , الشيء المهم ليس ما يقوله الناس، و انما ما نقدمه نحن على ارض الملعب .
وعن مباراة السبت الماضي التى خسرها ارسنال امام بلاكبيرن في كاس الاتحاد الانجليزي قال : هنا هذا مؤتمر ما قبل مباراة دوري ابطال اوروبا، إذا كنت تريد الحديث عن مباراة السبت ، فقد تم إجراء مؤتمر صحفي بعد المباراة , فهل يمكننا الحصول على بعض الأسئلة الجيدة حول مباراة الغد .
لقد تم اتهامي بأننى لم أخذ مباراة كاس الاتحاد الانجليزي يوم السبت على محمل الجد , لقد فزت أربع مرات بكأس الاتحاد الانجليزي , أعطني اسم واحد لمن فاز به اكثر منى ؟

 

هاي كورة




التعليقات مغلقة.

جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2019
77